نيوكاسل طرد قاهر السرطان...بمكالمة هاتفية!

03 يونيو 2015
جوتيريز كان بطلاً لنيوكاسل (العربي الجديد)
+ الخط -

كشف لاعب نيوكاسل يونايتد راين تايلور، كيف تمت عملية طرده من الفريق رفقة النجم الأرجنتيني جوناس جوتيريز الذي صارع مرض السرطان وانتصر في وقت سابق، بطريقة مؤثرة وغير أخلاقية عبر اتصال هاتفي.

وتحدث راين تايلور لقناة "سكاي سبورت" عن كيفية انتهاء رحلة رفيقه جوتيريز مع نيوكاسل يونايتد بطريقة غير جيدة، إذ اتصل المدرب جون كارفر وأبلغ تايلور أن الفريق لن يعرض عليه عرضاً جديداً للموسم المقبل، وبعد أن أبلغه بهذا القرار الإداري، أجرى حديثاً منفرداً لبعض الوقت، قبل أن يطلب منه المدرب تمرير الهاتف إلى جوتيريز "قاهر السرطان" ليقول له نفس القصة أن الفريق لم يعد يريدك والمشوار انتهى هنا.

وأشار تايلور إلى أن القضية ليست متعلقة بعدم تقديم عرض جديد، بل بالطريقة التي استعملت لإبلاغهما، إذ كان من الممكن الاتصال من الإدارة بطريقة مباشرة أو حتى التحدث مع وكيل الأعمال بغية الإبلاغ عن قرار التخلي، في حين نوه تايلور أن المدرب بدا منزعجاً من الاتصال بلاعبين جيدين وإبلاغهما بهذا القرار المزعج. يُذكر أن جوتيريز كان صاحب الهدف الثاني في المباراة الأخيرة لنيوكاسل في "البريمييرليغ" والذي ضمن الفريق من خلاله البقاء ضمن أندية الدرجة الإنجليزية المُمتازة.   

إقرأ أيضاً: قاهر السرطان: طلبوا مني الرحيل عن نيوكاسل بسبب مرضي

المساهمون