نوير يواصل التألق في دوري الأبطال بتصدٍ رائع أمام ليون

20 اغسطس 2020
لحظة تصدي نوير المذهل لفرصة ليون الخطيرة (ميغيل لوبيز/Getty)
+ الخط -

ساهم الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير حامي عرين نادي بايرن ميونخ بوصول العملاق "البافاري" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة باريس سان جيرمان بفضل تصدياته، بعدما انتصر بطل "البوندسليغا" على ليون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في نصف النهائي، الذي أقيم بينهما في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ولم يظهر الحارس مانويل نوير كثيراً في المباراة، بعدما سيطر رفاقه على مجريات اللقاء، بالإضافة إلى الصحوة الدفاعية لنجوم بايرن ميونخ، لكن الكاميروني كارل إيكامبي كاد أن يهز شباك حامي عرين العملاق "البافاري" في الشوط الثاني.

وقطع موسى ديمبلي الكرة من مدافع بايرن ميونخ، ليقوم بتمريرها إلى زميله حسام عوار قائد نادي أولمبيك ليون، الذي توجه إلى منطقة جزاء الخصم، وأرسل تمريرة عرضية متقنة لرفيقه الكاميروني كارل إيكامبي، الذي وجد نفسه أمام مانويل نوير.

وقرر كارل إيكامبي تسديد الكرة مباشرة من دون انتظارها، لكن الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير ارتمى واستطاع صد الكرة بطريقة رائعة، حرمت نادي أولمبيك ليون من تقليص النتيجة في الدقيقة (58)، من عمر الشوط الثاني، وسط حسرة كبيرة من لاعبي الفريق الفرنسي.

 

 

ويستعد الحارس مانويل نوير قائد نادي بايرن ميونخ لمواجهة باريس سان جيرمان في النهائي القوي، الذي تترقبه الجماهير الرياضية على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة يوم الأحد المقبل، وأعين كتيبة نجوم العملاق "البافاري" على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخهم.

 

المساهمون