نجم برشلونة يقاطع التدريبات والقضية تتجه للمحاكم

28 يوليو 2020
ميلو سيلعب الموسم المقبل لنادي يوفنتوس (مانويل ألفاريز/Getty)
+ الخط -

تأزمت العلاقة بين النجم البرازيلي أرثر ميلو وإدارة برشلونة، حيث يرفض اللاعب العودة إلى التدريبات والتحضير مع الفريق، لإياب الدور الـ(16) من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد نابولي الإيطالي، التي ستلعب يوم 8 أغسطس/آب القادم على ملعب "كامب نو".

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن أرثر ميلو موجود حالياً في بلاده البرازيل، بعدما كان قد نال، برفقة زملائه في الفريق، على إجازة لأيام من طرف المدير الفني كيكي سيتين، جعلت اللاعب يتجه لجزيرة إيبيزا ثم السفر إلى بلاده.

وبحسب ذات الصحيفة، فإن لاعب الوسط الشاب غاب عن اختبارات فيروس كورونا التي خضع لها نجوم النادي الكتالوني اليوم الاثنين، حيث يرى أرثر أن وقته مع برشلونة قد انتهى منذ الإعلان عن تحويله إلى يوفنتوس، في صفقة مبادلة مع البوسني ميراليم بيانيتش.

وكان الاتفاق، المبرم في هذه الصفقة، على أن يكمل كلّ من ميلو وبيانيتش مسيرته مع فريقه لحين انتهاء مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن البرازيلي قرر مقاطعة الفريق نهائياً، بعد ختام الدوري الإسباني لكرة القدم.

من جهتها، أكدت إذاعة "الراك" الكتالونية أن إدارة برشلونة ستنتظر حتى يوم الثلاثاء، وفي حالة لم يعد أرثر ميلو للتدريبات، فإنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضده، بسبب غيابه من دون إذن وخرق العقد الذي يربطه بالنادي.

المساهمون