ناتشو يسجل هدفاً عالمياً لريال مدريد في كأس الملك(فيديو)

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 أكتوبر 2016
E6C57754-8093-47B6-9EBB-5552F75FBBB9
+ الخط -

سجل المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز هدفاً رائعاً للغاية، لصالح فريق ريال مدريد الإسباني وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره كولتورال ليونيسا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وتمكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما من تسجيل الهدف بطريقة رائعة ومن لعبة مقصية حينما تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء، ليطلق العنان لتسديدة قوية من وضع "طائر" استقرت في شباك الفريق القادم من دوري الدرجة الثالثة الإسباني.

وأدهش ناتشو فيرنانديز جميع الموجودين في ملعب "رينو دي ليون" معقل الفريق المغمور بهدفه المذهل، بمن فيهم زملاؤه في الفريق، إذ أصيب زميله جيمس رودريغيز بدهشة ووضع يده على رأسه من جمالية الهدف، فيما نال الهدف إعجاب المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان.

ولم يجد فريق ريال مدريد أي صعوبة في تجاوز عقبة كولتورال ليونيسا، بعدما سجل في شباكه سبعة أهداف مقابل هدف وحيد حتى الدقيقة 83 قطع بها شوطا كبيرا في التأهل للدور السادس عشر من المسابقة التي خرج منها بشكل مثير للجدل الموسم الماضي نظير إشراكه اللاعب الروسي تشيرشيف في مباراة قادش.


ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون