البنزرتي يتصل مجدداً بلاعب هاجمته جماهير المنتخب التونسي طويلاً

23 اغسطس 2024
جماهير تونسية في ملعب أونيكو دي لا بلاتا (فيديريكو بيريتي/Getty)
+ الخط -

فتح المدير الفني للمنتخب التونسي فوزي البنزرتي (74 عاماً) قنوات الاتصال مع العديد من اللاعبين، الذين ابتعدوا منذ فترة، من أجل إعادتهم إلى كتيبة "نسور قرطاج"، قبل مواجهة مدغشقر وغامبيا، يومي 5 و8 سبتمبر/ أيلول المقبل، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المغرب 2025.

وبعدما كشف موقع "العربي الجديد"، في وقت سابق، عن دخول لاعبين مثل: سعد بقير وحنبعل المجبري ونعيم السليتي ويوسف المساكني، القائمة الموسعة، إلى حين استئناف نشاطهم مع أنديتهم، حتى يسجلوا عودتهم من جديد للمنتخب، دخل لاعب آخر حسابات المدير الفني فوزي البنزرتي، وهو محترف نادي الغرافة القطري، فرجاني ساسي.

وأكد مصدر مقرب من البنزرتي، في تصريح لـ "العربي الجديد"، اليوم الجمعة، أنه تواصل مع فرجاني ساسي، واستفسر عن وضعه في الفريق القطري ومدى استعداده للعودة إلى صفوف المنتخب التونسي، ليدخل بذلك القائمة الموسعة للاعبين، دون الحسم حتى الآن في مسألة وجوده في اللائحة النهائية، وهي مرتبطة أساساً بجهوزيته خلال هذه الفترة، مثل بقية اللاعبين.

ويدلّ تفكير البنزرتي في ساسي على أن العلاقة بينهما جيدة بعدما راج الحديث في الشارع الرياضي في تونس، خلال السنوات الأخيرة، حول خلاف قائم بينهما، منذ أن قاد البنزرتي الترجي عام 2017، فيما يعاني فرجاني هبوط شعبيته، بعدما هاجمته الجماهير التونسية خلال كأس العالم لكرة القدم، فيفا قطر 2022، وانتقدت المستوى الذي ظهر به في البطولة.

وغاب ساسي عن المنتخب التونسي بعد المونديال، ليعود للمرة الأولى إلى القائمة، التي شاركت العام الماضي في جولتين من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، ضد ساوتومي ومالاوي، ورغم ذلك فإن الانتقادات الجماهيرية لم تتوقف تماماً تجاه هذا اللاعب.

المساهمون