ملاكم جزائري يقصي خصمه بطريقة مذهلة (فيديو)

واشنطن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 يوليو 2016
B2C8D27D-4C45-476B-AC48-6D4E072C2FB0
+ الخط -
خطف الملاكم الجزائري-الفرنسي، زين الدين هامور لين، الأنظار بشكل لافت في عالم الـ"كيك بوكسينغ"، حين هزم خصمه الأميركي وارين تومبسون بطريقة أكثر من مذهلة في فرجينيا بالولايات المتحدة الأميركية.

وخلال المنافسة بين الملاكمين على بطولة وزن الوسط في نصف النهائي، فاجأ زين الدين الجميع وخصمه الأميركي بضربة خاطفة وقاضية في الجولة الأولى وتحديداً بعد مرور 12 ثانية فقط على البداية.

وبينما كان الخصمان يتبادلان اللكمات في بداية النزال، وجّه الملاكم المولود في مدينة وهران الجزائرية، لكمة خاطفة وقوية إلى وجه خصمه تومبسون، والذي لم يتمكن من الصمود وسقط على الأرض فاقداً وعيه مباشرة.

وفي المباراة النهائية تغلّب ابن الثلاثين عاماً على البرازيل أريل ماكادو، بضربة قاضية أيضاً، بعد مرور دقيقة واحدة فقط على بداية الجولة الثانية، ليتوج باللقب على إثر ذلك. يذكر أن زين الدين يجيد أسلوب المواي تاي أيضاً، وخاض في مسيرته 83 في الكيك بوكسينغ، فاز 56 مرة وخسر في 25 مناسبة وتعادل مرتين.

ذات صلة

الصورة
الجزائرية سارهودا ستيتي أكبر الحجاج سنا، 10 يونيو (إكس)

مجتمع

وصلت إلى السعودية، الثلاثاء، الجزائرية صرهودة ستيتي، التي تعد أكبر الحجاج سنّاً في هذا العام، بعمر 130 عاماً. وحظيت باستقبال حافل لدى وصولها على كرسي متحرك.
الصورة
شاب الجلفة قبل خطفه في عام 1996 وبعد العثور عليه في 14 مايو 2024 - الجزائر (فيسبوك)

مجتمع

بعد 28 عاماً على اختفائه، عثر الأمن الجزائري على شاب الجلفة، وألقى القبض على خاطفه الذي خبأه تحت أكوام من التبن في مبنى مجاور لمنزل عائلته.
الصورة

سياسة

أكدت فرنسا، يوم الجمعة، وفاة فرنسي و"احتجاز آخر في الجزائر، في حادث يشمل عدداً من مواطنينا"، بعدما أفادت تقارير صحافية مغربية، أمس الخميس، عن مقتل سائحين يحملان الجنسيتين المغربية والفرنسية بنيران خفر السواحل الجزائري.
الصورة
كيف غيّر القائمون على فيلم "باربي" قواعد التسويق بتكلفة 150 مليون؟

منوعات

قرّرت وزارة الثقافة الجزائرية سحب ترخيص عرض فيلم "باربي" من صالات السينما في البلاد، بحسب ما ذكرته صحيفة الشروق الجزائرية. 
المساهمون