مقتل جندي سعودي خلال اشتباكات مع الحوثيين على الحدود

28 ابريل 2015
1500 كم الحدود المشتركة بين السعودية واليمن (فرانس برس)
+ الخط -
سقط جندي سعودي، وأصيب اثنان آخران بجراح، خلال اشتباكات حدودية مع مقاتلي جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، فيما تتواصل غارات التحالف العربي ضد مواقع الجماعة، والرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح.

وأعلن مصدر أمنى سعودي، اليوم الثلاثاء، عن مقتل أحد رجال القوات المسلحة في تبادل إطلاق النار مع الحوثيين، وفق ما نقلت وكالة "أسوشييتد برس".

وقال المصدر الأمني، إن جندياً قتل وأصيب آخر، نتيجة تبادل إطلاق النار مع الحوثيين على الحدود، التي تبلغ حوالي 1500 كيلومتر.

وكانت وزارة الدفاع السعودية قد ذكرت، في وقت سابق من هذا الشهر، بأن حصيلة المواجهات الحدودية المتكررة مع  الحوثيين في قطاعي جازان ونجران، أسفرت منذ انطلاق عملية "عاصفة الحزم" عن مقتل أكثر من خمسمائة مسلح حوثي، في حين لم تعلن الوزارة عن عدد الجنود السعوديين الذين قتلوا.

على صعيد متصل، قصف طيران تحالف "عاصفة الحزم" مقر الفرقة الأولى مدرع، التي يسيطر عليها الحوثيون ومعسكر الدفاع الجوي في منطقة همدان، شمال العاصمة صنعاء، في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين، فيما شنت قوات التحالف حوالي 15 غارة جوية، استهدفت مواقع عسكرية للحوثيين في مدينة الضالع عاصمة المحافظة، ومدينة قطعبة، ومنطقة مُريس، مما أسفر عن قتلى وجرحى.

اقرأ أيضاً: انشقاق رئيس جهاز الاستخبارات اليمني ووصوله إلى ألمانيا

المساهمون