مطربون عرب ومصريون يشعلون حفلات رأس السنة في القاهرة

01 يناير 2017
لقي رامي استقبالاً حاشداً من جمهوره المصري (العربي الجديد)
+ الخط -
شارك عدد كبير من مطربي مصر والعالم العربي في إحياء ليلة رأس السنة بالقاهرة، واستمرت حفلاتهم حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وأحيا المطرب اللبناني وائل جسار أمس، حفلاً غنائياً ضخماً، ويعد هذا الحفل الثالث على التوالي لوائل في مصر، والذي يحييه في رأس السنة.

وغنى وائل وسط تفاعل الجمهور الذي حضر من كافة الجنسيات العربية للاستمتاع بحفله، وقد طلبوا منه إعادة غناء الكثير من الأغاني منها "غريبة الناس"، وشاركت في إحياء الحفل المغنية الشعبية أمينة، والراقصتان صافينار ودينا.

ونشر وائل على حسابه الرسمي في "فيسبوك" فيديو يهنئ فيه جمهوره قبل بداية الحفل بساعات.



وأحيا المطرب اللبناني رامي عياش حفله بفندق "فورسيزون"، وقد لقي رامي استقبالاً حاشداً من جمهوره المصري الذي كان في انتظاره قبل بدء الحفل بما يزيد عن الساعة، وتعالت الصيحات والصرخات بمجرد دخوله ليبدأ رامي الغناء وسط حماسة الجمهور.

وشارك في إحياء حفلات رأس السنة المطرب تامر حسني، بعد ساعات قليلة من احتفاله بتحقيق ملايين المشاهدات لأحدث كليباته الغنائية "يا مالي عيني"، وحضر الحفل عدد من أصدقاء تامر المقربين في الوسط الفني، منهم رامي جمال الذي صعد وشارك تامر في ديو غنائي.





وغنّت الأردنية مي سليم في أحد الفنادق عدداً كبيراً من أغانيها على مدار ساعتين، ومن هذه الأغاني "طول ليالي"، "احلوّت الدنيا" و"طال"، كما غنت كذلك عددا من أغاني أشهر الفنانين منها "سهر الليالي" لفيروز، و"التنورة" لفارس كرم.

وحضر الحفل عدد كبير من الجاليات العربية التي جاءت لتحتفل بالعام الجديد في مصر، وكذلك محافظ جنوب سيناء خالد فودة، والذي رحّب بالحضور، وأبدى سعادته بإقامة الحفلات في منطقة البحر الأحمر، وتحديداً شرم الشيخ.

وتألقت المطربة المغربية سميرة سعيد بفستان أبيض، في حفلها الذي أقامته مساء أمس، وشاركتها الحفل مواطنتها المطربة سوار والمطربة الشابة نعوم، وقبل بداية الحفل نشرت سميرة فيديو على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، تهنّئ فيه جمهورها بالعام الجديد.


وشارك أيضاً في إحياء الحفلات الغنائية مساء أمس، المغنون الشعبيون، دياب وبوسي ومحمود الليثي، والمطرب حمادة هلال، والذي شارك في إحياء حفل غنائي ضخم بمجموعة مطاعم "أتلانتس"، بمشاركة حجازي متقال وشادي عزت.

وغنى المطرب المصري إيهاب توفيق في أحد المطاعم على مدار ساعتين. في حين أحيا المطرب هاني شاكر حفل رأس السنة في فندق "فيرمونت"، وغنى الكثير من أغانيه القديمة والحديثة.

 



المساهمون