مسؤول بلجيكي يكشف حقيقة مواجهة الجزائر ودياً

10 ديسمبر 2019
الجزائر ربما ستقابل إيطاليا في لقاء ودي (Getty)
+ الخط -

كشفت وسائل إعلامية جزائرية، نقلاً عن صحافي بلجيكي، قبل أيام، عن اتفاق بين اتحاد الكرة المحلي ونظيره البلجيكي على تنظيم مباراة ودية بين "محاربي الصحراء" و"الشياطين الحمر".

وأكد ستيفان فان لووك المسؤول الإعلامي البلجيكي، في تصريحات خصّ بها صحيفة "كومبيتسيون" الجزائرية، أن مواجهة المنتخب الجزائري غير موجودة على أجندة اتحاد بلده خلال شهر مارس/ آذار.

وأضاف فان لووك: "لن تكون أي مباراة بين بلجيكا والجزائر في شهر مارس/ آذار المقبل، ونؤكد لكم أن هذه المعلومة كاذبة تماماً".

وتابع أن أجندة المنتخب البلجيكي الذي يتصدر ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم كاملة، وسيتم نشرها خلال الأسبوع المقبل، وأضاف: "لقد حضّرنا برنامج مبارياتنا المقبلة، وسنطرحه للجماهير الأسبوع المقبل".


ومن المتوقع أن تواجه الجزائر المنتخب الإيطالي ودياً في الشهر المذكور، حيث تواصل اتحاد الكرة الإيطالي مع نظيره الجزائري، مثلما أكد رئيسه خير الدين زطشي خلال تصريحاته الأخيرة، على أمل التوافق على برمجة هذه المواجهة.

وقال زطشي: "لقد تلقينا عروض عدة منتخبات قوية لمواجهتنا، وليس المنتخب الإيطالي فقط، ولا يخفى عنكم أن وضعيتنا كبطل أفريقيا تجعل أكبر المنتخبات تطلب مواجهتنا".

المساهمون