مدرب يوفنتوس السابق مرشح لإعادة مجد ميلان!

13 يناير 2016
كونتي مدرب يوفنتوس السابق (العربي الجديد)
+ الخط -
بات المدرب الصربي سينسيا ميهايلوفيتش قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي ميلان، بسبب اختلاف الرؤية مع الإدارة، وكذلك سوء النتائج في الفترة الأخيرة، ما دفع الرئيس سيلفيو برسلكوني للبحث عن البديل، في الموسم المقبل.

وكشف الكثير من التقارير الصحافية الإيطالية عن أن المدرب الإيطالي المخضرم، المتوج بمونديال 2006 مع الأتزوري مارتشيلو ليبي، سيخلف ميها حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، في محاولة منه لأخذ النادي إلى إحدى المسابقات الأوروبية، حيث تبدو إقالة المدرب الصربي وشيكة جداً.

وأكدت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، واسعة الانتشار، أن إدارة النادي اللومباردي تخطط للموسم المقبل، في خطوة استباقية، في ظل سعي الفريق للعودة إلى مصاف الكبار بعد سنوات من الغياب عن البطولات، والشخص الذي تسعى خلفه الإدارة، هو المدير الفني الحالي للمنتخب الإيطالي أنتونيو كونتي.

كونتي حالياً تنتظره مهمة كبيرة في أمم أوروبا 2016، والتي تستضيفها فرنسا، والميلان عينه على نهاية اليورو حتى يبرم الصفقة معه، والتي بموجبها سيدفع ميلان مبلغ 12 مليون يورو لصاحب الـ46 عاماً، مقسمة على ثلاثة مواسم، أي 4 ملايين للموسم الواحد، وستتمكن إدارة الروسونيري من تأمين هذا المبلغ، حيث ينتهي قريباً عقدا المدربان السابقان المقالان، فيليبو إنزاغي والهولندي كلارنس سيدورف، واللذان ما زال يتقاضيان أجريهما من النادي.

ويعتبر كونتي أحد أفضل المدربين على الساحة الإيطالية والأوروبية في الوقت الحالي، حيث أعاد بناء فريق يوفنتوس خلال فترة توليه للنادي قبل أن يرحل عنه نهاية موسم 2014 بعد ثلاثة مواسم قضاها هناك، وهو الذي كان لاعباً سابقاً في صفوف السيدة العجوز من عام 1991 حتى 2004.

اقرأ أيضاً: إيطاليا وحفل الكرة الذهبية..طفح الكيل
المساهمون