محرز يؤدي مناسك العمرة ويقوم بلفتة إنسانية رائعة

24 ابريل 2018
رياض محرز نجم ليستر سيتي (Getty)
+ الخط -
تواجد النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي الإنكليزي في الأراضي المقدسة، إذ يؤدي مناسك العمرة، مستغلا فترة راحة قصيرة منحها إياه فريقه، ونشر محرز صورة له بحسابه على "إنستغرام" أرفقها بعبارة "في أحد الأماكن في العالم"، ويظهر محرز في الصورة رفقة عدد من معجبيه.

واستغل النجم العربي فرصة زيارة البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة، لأجل القيام بلفتة إنسانية رائعة، حيث زار أحد المراكز الصحية الخاصة بالأطفال الذين يعانون من الإعاقة بمكة المكرمة، وقال محرز في تصريحات تلفزيونية: "قدمت للأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وقمت باستغلال الفرصة لزيارة مركز الأطفال الذين يعانون من الإعاقة لأنهم بحاجة إلى الدعم وأنا سعيد للغاية بمساندتهم".

وأضاف: "نحن بشر، بغض النظر عن أننا مسلمون ومن واجبنا زيارة الأطفال وسأكون سعيدا بالتواجد معهم في أي وقت وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يشفيهم".



وأبدى مدير المركز سعادته لزيارة نجم ليستر سيتي، موجها انتقادات لاذعة لبعض اللاعبين السعوديين الذين اشترطوا زيارة الأطفال والمركز بمقابل مادي.

وقال: "لم ندفع شيئا للاعبين لزيارة المركز والزيارة بدافع خيري منهم، ومنهم من تبنى بعض الحالات ماديا مثل محرز والنجم الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد".

وليست هي المرة الأولى التي يؤدي فيها محرز مناسك العمرة، ما يؤكد على التزامه وانضباطه، الذي يتجاوز حدود الملاعب الخضراء، كما لا يتخلّف النجم العربي أيضا عن أي مناسبة للقيام بلفتات إنسانية، خاصة تجاه الأطفال بالرغم من شعبيته الجارفة ونجوميته.


(العربي الجديد)
المساهمون