لمن أهدى رياض محرز الانتصار على السنغال؟

28 يونيو 2019
مراوغات محرز تلهب الجماهير(Getty)
+ الخط -
عبر نجم مانشستر سيتي الإنكليزي رياض محرز عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق أمام منتخب السنغال 1-0، ضمن الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا الجارية بمصر والتي تنتهي في 19 يوليو/ تموز المقبل.

وقدم منتخب "محاربو الصحراء" مباراة مثالية ضد منتخب "أسود التيرانغا" المدجج بنجومه في مقدمتهم بطل أوروبا مع فريق ليفربول الانكليزي، ساديو ماني، الذي عاد للمشاركة بعد غيابه عن اللقاء الأول ضد تنزانيا بسبب الإيقاف.

وكشف رياض محرز في تصريحات بمنطقة الإعلاميين بعد نهاية المواجهة أن المباراة ضد منتخب السنغال لم تكن سهلة، منوهًا بهذا الفوز والروح الجماعية التي أظهرتها كتيبة المدير الفني جمال بلماضي.

ويقول رياض محرز: "لعبنا أمام منافس قوي ويملك العديد من اللاعبين المميزين، هو ليس ساديو ماني فقط، بل منتخب منظم وقوي بروحه الجماعية".



ووجه رياض محرز رسالة شكر للجماهير الجزائرية التي تنقلت إلى مصر من أجل مساندة المنتخب الجزائري، مهديًا هذا الانتصار لهم على حد قوله.

وختم قائد المنتخب الجزائري تصريحاته بقوله:" نهدي هذا الفوز للجماهير الجزائرية خاصة الذين شاهدناهم اليوم بالملعب لقد ساندونا بقوة ونحن نشكرهم لذلك".

وسيكون المنتخب الجزائري على موعد مع مواجهة ثالثة ضد منتخب تنزانيا يوم غرة يوليو/ تموز، في مواجهة تبقى شكلية لرفقاء المتألق يوسف بلايلي، بعد أن ضمنوا تأهلهم في صدارة المجموعة الثالثة.
المساهمون