لقطة إنسانية.. جماهير هولندية تلقي الهدايا إلى الأطفال المرضى(فيديو)

روتردام

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 سبتمبر 2016
041750F9-B466-4534-B0B9-BB56B651A08A
+ الخط -

عاشت الجماهير التي واكبت مباراة نادي فينورد أمام منافسه أدو دين هاغ، ضمن منافسات الدوري الهولندي، مساء اليوم الأحد، لقطة إنسانية رائعة، قامت بها الجماهير الضيفة ولاقت استحسان جماهير الفريق المنافس.

وجه نادي فينورد الدعوة لأطفال مرضى بمستشفى روتردام، لحضور مواجهة اليوم الأحد، أمام نادي أدو دين هاغ، ولكن جماهير الفريق الضيف أحسنت استقبالهم بعد أن ألقت إليهم المئات من اللعب الصغيرة للأطفال مثل الدببة والأرانب والدمى الصغيرة المصنوعة من الصوف.

والتقط الأطفال هذه الهدايا، بينما ردت جماهير نادي فيونورد على هذه اللقطة الرائعة بهالة من التصفيق، خاصة أن ملاعب كرة القدم تعودت غالبا على أن تكون المقذوفات في شكل قوارير وحجارة أو شماريخ.

يذكر بأن فينورد وأدو دين هاغ كانا يشددان الملاحقة على صاحب الصدارة أياكس أمستردام، قبل المواجهة التي جمعت بينهما اليوم، لكن فوز فينورد بنتيجة (3-1)، مكّنه من الانفراد بمركز الوصافة.

ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
ضرب وركل...لاعبان يخطفان الأنظار في تدريبات فيينورد الهولندي

رياضة

شهدت تدريبات فريق فيينورد الهولندي على حادثة مؤسفة ومستغربة، وذلك بعد حصول مشادة كلامية بين لاعبين من الفريق والتي تحولت إلى ما يُشبه معركة بينهما، وذلك على خلفية تدخل خشن من أحد اللاعبين خلال الحصة التدريبية الصباحية.

الصورة
زياش يُبهر الجماهير الهولندية بهدف عالمي..واحتفال مثير للجدل

رياضة

سجل اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي هدفاً رائعاً في المباراة التي جمعت فريقه برودا كيركراده في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الهولندي الممتاز، على أرضية ملعب "بارك ليمبورغ

الصورة
هدف تيكي تاكا

رياضة

قدم لاعبو فريق أدو دين هاغ لوحة فنية رائعة خلال مباراتهم أمام نادي فينورد روتردام في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم.

المساهمون