لاعب ميلان الشاب يذرف الدموع على الهواء (فيديو)

ميلانو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 أكتوبر 2016
DD85DB0A-2A3E-4AB1-88B3-4D4FD87DAEF5
+ الخط -
ذرف اللاعب الإيطالي الشاب مانويل لوكاتيلي الدموع بعد نهاية مباراة فريقه ميلان أمام نظيره ساسولو في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم ميلان في النتيجة عن طريق بونافنتورا، لكن الزوار ردوا بثلاثة أهداف متتالية لتصبح النتيجة 1-3 في ظل صدمة كبيرة في السان سيرو معقل الروسونيري، وفي الدقيقة 59 دخل صاحب الـ18 عاماً لوكاتيلي إلى أرضية الملعب بدلاً من القائد ريكارودو مونتوليفو في محاولة لتحسين النزعة الهجومية للفريق.

وحصل ميلان على ركلة جزاء نفّذها الكولومبي كارلوس باكا بنجاح، ليأتي دور لوكاتيلي الذي سجل هدفاً رائعاً على الطائر من خارج منطقة الجزاء أهدى به التعادل لفريقه، قبل أن ينجح زميله باليتا في تحقيق هدف الفوز 4-3، وخلال مقابلة على الهواء بعد اللقاء ذرف اللاعب الشاب الدموع غير مصدق أنه سجل هذا الهدف الغالي وقال: "هذا الهدف لأولئك الذين آمنوا بي، أنا أحلم".

ووصل ميلان بعد هذا الانتصار المثير إلى النقطة الثالثة عشرة، وبالتالي فإن وضعه في الترتيب بات جيداً، إذ إنه بين فرق المقدمة، ويطمح النادي اللومباردي هذا الموسم للعودة إلى المسابقات الأوروبية من جديد بعد سنوات من الغياب.

دلالات

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

المساهمون