لاعب تركي يعتدي على منافسه.. على طريقة لاعبي "التايكوندو"

05 أكتوبر 2014
تدخل عنيف من مدافع فنربخشة التركي بيكير أرتيجون
+ الخط -

فقد مدافع نادي فنربخشة التركي، بيكير أرتيجون، صوابه حينما اعتدى بشكلٍ عنيف على مهاجم فريق كونيا سبور، البلغاري ديميتار رانجيلوف، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما السبت، على ملعب "فنربخشة سوكرو ساراكوجلو" لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

واضطر قلب دفاع فريق فنربخشة التركي، لإيقاف المهاجم البلغاري على طريقة لاعبي التايكوندو، وذلك من أجل منعه من الانفراد بمرمى فريق "فنربخشة" خلال المباراة التي فاز فيها الأخير بصعوبة بالغة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح فريق قونيا سبور.

وأشهر الحكم التركي، ميتي كالكافان، البطاقة الحمراء في وجه مدافع نادي فنربخشة التركي، بيكير أرتيجون، الذي كاد أن يقضي على المسيرة الكروية للمهاجم البلغاري الذي سبق له الدفاع عن ألوان فريق بروسيا دورتموند الألماني لمدة ثلاثة مواسم.

ورغم البطاقة الحمراء، إلا أنّ فريق "فنربخشة" نجح في الفوز على ضيفه كونيا سبور بهدفين مقابل هدف، حملا توقيع كل من: بيير ويبو وموسى سو، مقابل هدف للفريق الضيف عن طريق المهاجم البلغاري "رانجيلوف" من ضربة جزاء.

ورفع فريق "فنربخشة" رصيده إلى عشر نقاط، ليتقاسم صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم مع كل من: جلطة سراي، وبلدية آكهيسار سبور، ومارسين إيدمان يوردو، وذلك مع أفضلية بفارق الأهداف للأخيرين.