لاعب برشلونة "المزعوم" .. أُهين من رونالدينيو

أحمد فتحي

avata
أحمد فتحي
17 اغسطس 2014
880D7BFD-7706-433E-B655-FDC273AA91AA
+ الخط -

أثار نبأ اهتمام نادي برشلونة بالظهير الأيمن لفريق ساو باولو "دوجلاس" سخرية وسائل الإعلام البرازيلية وجماهير الفرق المنافسة، بداعي أن مستواه لا يليق بأحد أكبر فرق أوروبا والعالم.

وبحث البرسا عن بديل لصفقة الكولومبي خوان كوادرادو نجم فيورنتينا الإيطالي، حيث يرفض ناديه التنازل عنه بأقل من 50 مليون يورو، ليجد ضالته في دوجلاس، بحسب تقارير صحافية أكدّها رئيس نادي ساو باولو نفسه.

ورغم تقليل بعض الصحف البرازيلية من قدرات المدافع الشاب (24 عاما)، الا أن راؤول سانليي مدير قطاع الكرة بالنادي الكتالوني أشاد بموهبته، واعتبره خياراً مستقبلياً لمدرب السيليساو دونجا لشغل مركز الظهير الأيمن خلفا لداني ألفيش ومايكون.

وتداول مشجعو الفرق المعادية لساو باولو مقطع فيديو شهير يظهر خلاله الأسطورة رونالدينيو وهو يراوغ دوجلاس بشكل مهين في إحدى المباريات مع فريقه السابق أتلتيكو مينيرو العام الماضي.

وتقدر قيمة الصفقة بنحو ستة ملايين يورو، لذا لن يجد برشلونة ما يخسره كثيراً في حال لم يقدم اللاعب الأداء المرجو منه.

وفي حال قدوم دوجلاس كما هو متوقع، فإن لويس إنريكي مدرب البرسا يتعيّن عليه الاستغناء عن أحد الظهيرين ألفيش أو مارتن مونتويا.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون