لاعب أميركي يفاجئ 80 ألف مكسيكي بهدف رائع

12 يونيو 2017
D5D61331-A8A1-4B43-BDBD-13BB5B0BAA8B
+ الخط -
صدم لاعب المنتخب الأميركي مايكل برادلي حوالي 80 ألف مشجع مكسيكي في ملعب أزتيكا بمكسيسكو سيتي، حين سجل هدفاً رائعاً للغاية خلال مباراة المنتخبين ضمن الجولة السادسة من تصفيات اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وعند الدقيقة السادسة من عمر المباراة خطف برادلي كرة في منتصف الملعب من لاعبي المنتخب المكسيكي ليتقدم بها قليلاً، قبل أن يطلق تسديدة ساقطة من مسافة بعيدة فاجأ من خلالها حارس المرمى غوريمو أوتشوا الذي يلعب مع فريق غرناطة الإسبانية، إذ عجز صاحب الـ31 عاماً عن التعامل مع الكرة.

ورغم الهدف الرائع الذي سجله برادلي تمكن أصحاب الأرض من إدراك التعادل في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب كارلوس ألبرتو، لتنتهي المباراة بهدف لمثله، ويحصد كل فريق نقطة، فبقيت المكسيك في الصدارة برصيد 14 نقطة فيما رفعت الولايات المتحدة الأميركية رصيدها إلى 8 نقاط في المركز الثالث متفوقة بفارق نقطتين على بنما مؤقتاً، إذ لدى الأخيرة مباراة أمام هندوراس.

يُذكر أن المنتخب المكسيكي سيتوجه إلى روسيا في الأيام المقبلة من أجل خوض غمار كأس القارات التي ستشهد مشاركة منتخبات كبيرة على غرار ألمانيا بطلة كأس العالم 2014 والبرتغال بطلة يورو 2016 وكذلك تشيلي المتوجة بلقب كوبا أميركا 2016.

(العربي الجديد)



ذات صلة

الصورة
بايدن وهاريس  يستقبلان السجناء بقاعدة أندرو العسكرية، 2 أغسطس 2024 (العربي الجديد)

سياسة

استقبل الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس في قاعدة أندروز الجوية، قرب واشنطن، 3 سجناء أفرجت عنهم روسيا بموجب صفقة تبادل سجناء مع الغرب.
الصورة
متظاهرون في واشنطن يحتجون على الحرب في غزة 23 يوليو 2024 (Getty)

سياسة

شدد أميركيون يهود على ضرورة أن تتوقف الولايات المتحدة عن إرسال الأسلحة إلى إسرائيل التي تقتل آلاف الفلسطينيين في غزة داعين إلى وقف إطلاق النار
الصورة
تظاهرة أمام مقر إقامة نتنياهو بواشنطن 22 يوليو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر ناشطون في واشنطن، أمام فندق ووترغيت مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي يوجد بالعاصمة بعد دعوته لإلقاء كلمة بالكونغرس
الصورة
سمير عثمان الشيخ يؤدي اليمين أمام الأسد، (صورة متداولة عبر إكس)

سياسة

اعتقلت سلطات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة الأميركية، ضابط المخابرات السورية السابق، سمير عثمان الشيخ، في مدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا.
المساهمون