لاعبا سبورتنج لشبونة.. يسحبان لاعباً ويستفزان الحكم!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 سبتمبر 2014
16634B06-EF32-4443-A3D1-90FFB86AA942
+ الخط -

شهدت مباراة فريقي سبورتنج لشبونة ونظيره بيليننسيش حادثة غريبة، حين قام لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي لويس ناني رفقة زميله في الفريق جيفرسون، بحمل لاعب فريق بيليننسيش، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري البرتغالي.

وكان لاعب بيليننسيش المصاب، قد سقط على أرض الملعب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل (1-1) بين الفريقين، إذ تقدم بيليننسيش بهدف سجله ديفيرسون في الدقيقة 28، قبل أن يتعادل سبورتنج في الدقيقة 34 بهدف عن طريق أندريه كاريلو.

وقام لاعب الجناح لويس ناني، والقادم من مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة، بمحاولة سحب اللاعب المصاب بمساعدة زميله جيفرسون، ووضعه خارج الملعب لاستكمال المباراة، لكن التصرف الذي قام به اللاعبان أثار حفيظة حكم اللقاء، فأشهر البطاقة الصفراء في وجه ناني، بينما أخرج البطاقة الحمراء للاعب جيفرسون بسبب اعتراضه الزائد على قرار الحكم.

ولم تسعف محاولات الثنائي، فريقهما بعد أن انتهت المباراة بالتعادل (1-1)، ليواصل سبورتنج لشبونة نزيف النقاط، فقد رفع التعادل رصيد سبورتنج إلى 6 نقاط فقط من أربع مباريات متراجعاً إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري البرتغالي.

ذات صلة

الصورة
هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير

رياضة

اختارت رابطة الدوري البرتغالي لكرة القدم، هدف النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، في مرمى فيتوريا غيماريش الأفضل في شهر يناير / كانون الثاني، وهو الهدف الذي ساهم في فوز فريقه بتلك المباراة (4 – 2)

الصورة
هدف ياسين براهيمي

رياضة

لعب النجم الجزائري ياسين براهيمي دوراً مهماً في انتصار فريقه بورتو على نظيره بوافيشتا خارج الديار في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم على ملعب "دو بيسا".

الصورة
"جنون" المشجعين

رياضة

تسببت جماهير فريق فييرينسي البرتغالي في تأخير انطلاق المباراة التي جمعتهم مع بنفيكا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما أشعلوا النيران وألقوا القنابل والألعاب النارية المتفجرة على أرض الملعب

الصورة
براهيمي

رياضة

تابع النجم الجزائري ياسين براهيمي انطلاقته الجديدة القوية مع فريقه بورتو حين قاده للفوز بنتيجة 2-1 على نادي ماريتيمو في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

المساهمون