كريستيانو رونالدو الأكثر تسجيلاً "للهاتريك"

06 أكتوبر 2014
نجم ريال مدريد رونالدو يحتفل بتسجيله الهدف الخامس (Getty)
+ الخط -

ضرب مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عدة عصافير بحجرٍ واحدٍ، وذلك بفضل أهدافه الثلاثة التي سجّلها في مرمى فريق "أتلتيك بيلباو" خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقاد النجم البرتغالي بفضل "الهاتريك" الذي أحرزه في مرمى فريق "أتلتيك بيلباو" فريقه "الملكي" إلى تحقيق انتصار عريض بخمسة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية "مدريد".

ونجح اللاعب البرتغالي في معادلة الرقم القياسي في عدد مرات إحراز الثلاثيات المسجلة في المباراة الواحدة، من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الهاتريك" والمُسجل باسم الثنائي، الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو لاعب الريال السابق، وتيلمو زارا لاعب أتلتيك بلباو السابق، اللذين تمكنا من تسجيل "22 هاتريك" في مسيرتهم في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

كذلك، عزّز "رونالدو" مركزه في صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بفضل أهدافه الثلاثة التي سجّلها في مرمى فريق "أتلتيك بيلباو" وذلك بعد أن رفع رصيده من الأهداف إلى 13 في سبع جولات خاضها في الموسم الجديد، ليتفوق بفارق سبعة أهداف عن مطارده نجم نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

فضلاً عن ذلك، فإن اللاعب الأفضل في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بات اللاعب الأول في تاريخ بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم الذي يُسجل 13 هدفاً في أول سبع مباريات من انطلاقة بطولة "الليجا" وذلك منذ عام 1944، والذي سجّل فيها مهاجم نادي برشلونة السابق، ماريانو مارتن ألونسو، 13 هدفاً في أول سبع جولات على انطلاقة البطولة.

المساهمون