كافاني يحضر للرحيل عن سان جيرمان

08 يناير 2015
+ الخط -

لا يعيش الأوروجوياني إدينسون كافاني أفضل فتراته مع باريس سان جيرمان الفرنسي، فبعد تقديمه موسما مميزا في ظل غياب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلا أنه ابتعد عن دور البطولة مجددا مع عودة "السلطان" خاصة أنه يشارك في مركز لا يروق له ولا يمكّنه من تقديم أفضل ما لديه.

ويجد المدير الفني لوران بلان في إبراهيموفيتش النجم الأول للفريق، ولذلك دائما ما يفضل وضعه في مركز رأس الحربة، على أن يضع كافاني على أحد الطرفين، وهو ما يصعب مهمته في الوصول للمرمى وإحراز الأهداف، وهو ما زاد من رغبة كافاني في الرحيل عن الملاعب الفرنسية.

وتشير التقارير إلى أن روما قد يكون وجهة المهاجم الأوروجوياني المقبلة، وأن نادي العاصمة الإيطالية مستعد للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة لدعم الخطوط الأمامية، خاصة أن اللاعب لن يجد مشكلة في التكيف مع أجواء "الكالتشو" فقد لعب في صفوف باليرمو ونابولي قبل الرحيل إلى فرنسا.

وأوضحت التقارير التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتفيو" الكتالونية أن المهاجم قد اشترى منزلا بالفعل في روما مقابل 8.7 ملايين يورو، وتبلغ مساحته 450 مترا، ويتكون من أربعة غرف وصالة ألعاب وغرفة للاستشفاء بعد المباريات والاسترخاء وحمامين وحديقة.

وسيكون تعاقد روما مع كافاني ضربة قوية في سوق الانتقالات لو تحققت، خاصة أن الفريق يسعى للعودة إلى الواجهة المحلية والتفوق على يوفنتوس الذي يسيطر على منافسات "الكالتشيو" في المواسم الماضية.
المساهمون