كابيلو: عفواً كريستيانو .. ميسي الأفضل في العالم

14 ابريل 2015
+ الخط -

أشاد المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني ومدرب منتخب روسيا الحالي، الإيطالي فابيو كابيلو، بالإمكانات الفنية الهائلة التي يتمتع بها نجم نادي برشلونة، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مُعتبراً إياه اللاعب الأفضل في العالم.

وأكّد المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد قبيل حفل توزيع جوائز "لوريوس" الرياضية المعروفة بـ "أوسكار الرياضة" أنّ النجم ميسي، يُعد أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق، كونه الأكثر إبداعاً من أي لاعب آخر في عالم الساحرة المستديرة.

وشدّد المدير الفني للمنتخب الروسي الأول لكرة القدم على أفضلية "ميسي" على منافسه التقليدي مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الناحية المهارية، واصفاً نجم كرة القدم البرتغالية، باللاعب الأفضل في ريال مدريد، وليس في العالم.

وأشار "كابيلو" إلى أنّ "رونالدو" الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية، والتي منحه إياها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كأفضل لاعب في العالم لسنة 2014، بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، يتمتع بقوة بدنية، إضافة إلى نجاحه في هز الشباك بشكل اعتيادي وسهل.

لكن مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، أكّد بأنّه يُفضل اختيار نجم التانجو، ليونيل ميسي، على حساب منافسه التقليدي ونجم فريقه السابق "رونالدو" وذلك كونه يمتلك الكثير من الإبداع والخيال الكروي، على حد وصفه.

المساهمون