قمة الروح الرياضية: لاعب إسباني يُواسي منافسه "الحزين"

24 ابريل 2014
اللقطة حازت على اهتمام الصحافة الإسبانية
+ الخط -

تجسدت الروح الرياضية في أبهى صورها خلال مباراة فريق ريال بيتيس أمام رايو فاييكانو، التي أقيمت لحساب الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك حينما قام قائد فريق الرايو، روبيرتو تراشوراس، بمواساة منافسه لاعب بيتيس، البرازيلي باولاو، أثناء خروجه من الملعب "حزيناً" على تسببه بهزيمة فريقه.

وجسّد صانع ألعاب فريق رايو فاييكانو المخضرم، روبيرتو تراشوراس، أسمى معاني الروح الرياضية، حينما توجه نحو مدافع فريق ريال بيتيس، البرازيلي بالاو أفونسو، ليُواسيه بعد ارتكابه خطأين كلفا فريقه هدفين أمام رايو فاليكانو، في المباراة التي فاز فيها الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحاول "تراشوراس" شدّ أزر "باولاو"، الذي ذرف الدموع عقب الهدف الذي أحرزه في مرمى فريقه، وطلب فوراً من المدير الفني لفريقه الأرجنتيني جابريل أومبرتو كالديرون "استبداله" بسبب تسببه في الهدفين الذين ولجا شباك فريقه بعد أقل من نصف ساعة من بداية المباراة.

وأشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بالتصرف الذي أقدم عليه متوسط ميدان فريق رايو فاليكانو، مؤكدة بأنّه قد أظهر روحاً رياضية عالية تجاه مُنافسه، الذي قدم أسوأ مبارياته مع فريقه الباسكي، منذ انضمامه إليه في عام 2012 قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي.

على الجانب الآخر هاجمت جماهير الفريق الأندلسي المدافع البرازيلي بالكتابة على جدران مركز تدريب الفريق "لويس ديل سول" ونعتته بـ "الجبان" بعد ان تسبب بالعديد من الهفوات الدفاعية في المباراة الأخيرة ، والتي كلفت فريقه الخسارة بثلاثية.

المساهمون