قرعة بين الشناوي والحضري لاختيار حارس مصر

09 يونيو 2018
الشناوي يهدد الحضري (Getty)
+ الخط -

وطلب كوبر من معاونيه محمود فايز وفانتا وأنطونيو وأسامة نبيه وأحمد ناجي إلى جانب مدير المنتخب إيهاب لهيطة، الاقتراع عبر 6 أصوات لاختيار الحارس الأساسي للفراعنة في مونديال روسيا، بين الثنائي محمد الشناوي وعصام الحضري كابتن المنتخب، على أن يكون صوت كوبر هو السابع والمرجح لأحدهما فى حالة التساوي بين الحارسين فى الأصوات.

وجاء طلب المدير الفني بعد تعنيفه الحضري البالغ من العمر 45 عاما، عقب مشاركته في الشوط الأول لمباراة مصر وبلجيكا الودية الخميس، والتي ظهر فيها الحارس المخضرم بمستوى سيئ للغاية واهتزت شباكه بهدفين تسببا في الخسارة الثقيلة 0-3 فى آخر وديات المنتخب قبل السفر إلى روسيا.

ويتوقع أن تحسم القرعة حراسة مرمى الفراعنة لصالح الشناوي البالغ من العمر 29 عاما، والذي يتمتع بدعم كوبر الكامل، حيث يعتبره الحارس الأفضل في الدوري المصري خلال الموسم الماضي، كما يرجح كفته أيضا ظهوره بمستوى جيد في وديتى بلجيكا والبرتغال، ليثبت أنه جدير باللعب حارساً أساسياً في المونديال.

وفي المقابل يدعم أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الحضري كحارس أساسي في البطولة، حيث يرى أنه الأنسب فى ظل امتلاكه خبرات كبيرة لحراسة مرمى المنتخب فى مواجهة أوروغواي بكامل نجومها، فمن يفوز كوبر أم ناجي؟!

المساهمون