فيديو يكشف اعتداء مارادونا بالضرب على صديقته السابقة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 أكتوبر 2014
AABA8646-C813-4061-A924-64E261B8061C
+ الخط -

 أصبح أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، في ورطة لا يحسد عليها، بعدما سربت بعض وسائل الإعلام الأرجنتينية فيديو يعتدي فيه بالضرب على صديقته السابقة، روسيو أوليفا، بعد أن كان قد رفع دعوى قضائية ضدها يتهمها فيها بسرقة ساعات ثمينة ومجوهرات من مقر سكنه، في دبي، بقيمة إجمالية تعادل 250 ألف جنيه إسترليني حين كان متواجدا في الإمارات.

وأظهر الفيديو قيام مارادونا بضرب أوليفا بعدما انزعج من صوتها، خلال قيامها بمكالمة هاتفية على ما يبدو أثناء متابعته التلفاز، حيث توجه إليها ثم بدأ بالصراخ عليها، قبل أن يقوم بضربها رغم توسلاتها بالابتعاد عنها، والكف عن ضربها، فيما بدا مارادونا تحت تأثير "الخمر".

ولن يكون موقف مارادونا جيدا أبدا في القضية، التي رفعها على أوليفا، البالغة من العمر (25) عاماً، بعدما كانت الأخيرة قد اتهمت بدورها النجم السابق بإساءة معاملتها خلال فترة ارتباطهما، فيما أكدت وسائل إعلان أرجنتينية، في وقت سابق، نقلا عن أوليفا قولها إنها تمتلك دلائل على تعرضها للإساءة من قبل مارادونا، مشيرة: "لقد اعتدى عليّ بالضرب ولديّ دلائل على ذلك. سأتقدم ببلاغ ضده."

وكان مارادونا قد قام بطردها من منزله بسبب مشادة حدثت بينهما، كان سببها حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، حيث أشعلت وسائل الإعلام الأرجنتينية العلاقة بينهما بأخبار تفيد بوجود علاقة بين أوليفا ودي خيا.

دلالات

ذات صلة

الصورة
المغرب - مجتمع - 26/5/2016

أخبار

يشكو سكّان تطوان المغربية من استمرار مشكلة "المياه الملوّثة"، فيما يؤكّد المعنيون الرسميّون سلامتها.
الصورة
فلسطين- مجتمع- فلسطينية خسرت أبناءها/غزة- 07-15

مجتمع

لا تزال ذاكرة الفلسطينية رجاء البطش (38 عاماً) تحتفظ باللحظات المؤلمة عندما فقدت أبناءها الخمسة في قصف إسرائيلي على منزلها شرق مدينة غزة، كما رفعت العائلة دعوى قضائية ضد إسرائيل وجيشها.
المساهمون