(فيديو) كوبا أميركا..عندما تسقط الكرة مصورا بـ"الضربة القاضية"!

شيكاغو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 يونيو 2016
4508C5AE-519F-45A6-84B2-6271019B99D1
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت منتخبي جامايكا وفنزويلا التي جرت فجر اليوم الإثنين في إطار منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أميركا المئوية لكرة القدم (المئوية) التي تستضيفها الولايات المتحدة حادثة طريفة للغاية كان بطلها مصورا تلفزيونيا.

وتعرض أحد مصوري التلفزيون المسؤول عن إحدى كاميرات البث الخاص بمباراة منتخبي جامايكا وفنزويلا التي احتضنها ملعب "سولجر فيلد" لموقف حرج حينما ارتطمت الكرة برأسه أثناء قيامه بمهامه خلف الكاميرات ليسقط أرضا.

ومن حسن حظ المصور أنه لم يصب بأذى على الرغم من أن الكرة التي أصابته كانت قوية وتسببت في طرحه أرضا لكنه سرعان ما عاد ليكمل عمله بتصوير المباراة في مشهد كوميدي للغاية التقطته عدسات التصوير وتداوله العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المنتخب الفنزويلي قد تمكن من الفوز على نظيره الجامايكي بهدف نظيف لمهاجمه المتألق خوسيف مارتينيز صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 15 من بداية اللقاء الذي شهد حالة طرد مبكرة بعد طرد لاعب الوسط رودولف أوستن بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 24.

ذات صلة

الصورة
الناشط الأميركي سيرغي كوستين (العربي الجديد)

سياسة

روى عضو حركة كود بينك الناشطة ضد الحروب الأميركية سيرغي كوستين، لـ"العربي الجديد"، تفاصيل فصله من عمله على خلفية دعمه وقف إطلاق النار في غزة.
الصورة
عيد التحرر من العبودية بأميركا

منوعات

شهدت احتفالات ذكرى التحرر من العبودية في الولايات المتحدة الهتاف والغناء من أجل تحرير فلسطين، وذلك في الفعالية التي أقيمت في واشنطن.
الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة

مجتمع

واجهت رئيسة جامعة كولومبيا الأميركية ضغوطا جديدة أمس الجمعة إذ وجهت لجنة الإشراف بالجامعة انتقادات حادة لإدارتها بسبب قمع احتجاجات داعمة للفلسطينيين في الجامعة.
المساهمون