(فيديو)..عموري الفنان يضع مدافع الأهلي السعودي في "خبر كان"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 ابريل 2016
BD975D62-7881-4451-9DC1-9DF6D43F157D
+ الخط -
رسم النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن الملقب بـ "عموري" لوحات فنية استعراضية رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه العين الإماراتي ومضيفه الأهلي السعودي ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وساهم "عموري" في انتصار فريقه على نظيره الأهلي 2-1، من خلال تمريراته المتقنة وفنياته التي امتاز بها، حيث شهدت الدقيقة 16 من الشوط الأول، مهاراة فنية رائعة، حينما تجاوز نجم المنتخب الإماراتي وفريق العين مدافع فريق الأهلي السعودي، أمير الكردي.

وحاصر المدافع السعودي أمير الكردي، نظيره لاعب العين عمر عبد الرحمن، لكن الأخير تمكن من تجاوزه بتمرير الكرة بطريقة فنية رائعة من بين قدميه، قبل أن يسقط أرضا بعدما ارتكب الكردي خطأ بحقه، في مشهد تداوله العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونجح عموري في تجاوز مدافع الأهلي بـ "كوبري متقن" ليؤكد مهاراته الرائعة التي يمتلكها بشكل كبير، فيما لم يكتف عموري بذلك حيث كان من أفضل لاعبي فريقه ما ساهم بانتصار العين 2-1 وتعزيز حظوظه بالتأهل للدور الثاني.

واستعرض عموري مهاراته في السيطرة على الكرة، حيث التقطت عدسات التصوير التلفزيونية لقطة رائعة لعموري الذي تمكن من ترويض الكرة بشكل مهاري أثناء توقف المباراة لعلاج أحد اللاعبين.

وكان العين قد فاز على الأهلي 1-0 في الإمارات بهدف عمر عبد الرحمن (عموري) في الجولة السابقة.

وعزز العين موقفه في المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ناساف الأوزبكي قبل أن يلتقيا في الجولتين المقبلتين، فيما منحت هذه النتيجة بطاقة التأهل الأولى للجيش القطري صاحب الصدارة برصيد عشر نقاط قبل جولتين من النهاية، وتذيل الأهلي المجموعة بثلاث نقاط ويحتاج لحصد ست نقاط من مباراتيه أمام الجيش وعدم فوز العين على ناساف للحفاظ على آماله الضئيلة في التأهل.




ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
أحمد سمير

رياضة

أكد النجم الأردني لاعب فريق الوحدات ومنتخب النشامى، أحمد سمير، أنه فخور بمشاركته مع فريقه في دوري أبطال آسيا التي جرت أخيراً في السعودية، في الوقت الذي وعد فيه بظهور مشرف للمنتخب في التصفيات وبطولة كأس العرب في قطر العام الحالي.

المساهمون