فيديو..جماهير مانشستر تحتفل بذكرى هدف "روني" التاريخي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 ابريل 2015
7476996A-E46E-4D0C-9453-CACF9F80189B
+ الخط -
احتفلت جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بمرور 10 سنوات على الهدف التاريخي الذي أحرزه مهاجم فريق الشياطين الحمر، واين روني، في مرمى فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك خلال المباراة التي جمعت  الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مباريات نسخة عام "2004-2005" من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستعادت جماهير "الريد ديفيليز" ذكريات الهدف الرائع الذي سجّله "الفتى الذهبي" عندما كان في الـ 19 عاماً، وهو الهدف الذي أضاف في ذلك الوقت ثلاث نقاط مهمة إلى فريق مانشستر في صراعه مع أرسنال على المركز الثاني،  قبل أن يعود ويخسر الوصافة لصالح "المدفعجية" في البطولة التي تُوج بلقبها فريق "تشلسي" للمرة الثانية في تاريخه.

وبينما كان فريق نيوكاسل يونايتد مُتقدماً على المانيو بنتيجة هدف من دون مقابل، نجح "الجولدن بوي" في إحراز هدف التعادل لصالح فريقه، بعدما استفاد من كرة مرتدة من رأس أحد مدافعي فريق "الماكبايس"، ليُتابعها بتسديدة مدوية على الطائر استقرت على يمين حارس نيوكاسل، الإيرلندي شاي جيفن، ليُسجل "روني" آنذاك هدفه العاشر في البطولة.

وأنهى نجم كرة القدم الإنجليزية في ذلك الوقت موسمه الأول مع الشياطين الحمر وفي جعبته 11 هدفاً سجّلها في 29 مباراة خاضها في بطولة البريمييليج، كما أحرز 17 هدفاً في 43 مباراة شارك بها مع فريقه في كل البطولات المحلية والقارية في ذلك الموسم.

ذات صلة

الصورة
كريم حقي يوجه رسالة للمجبري إشبيلية ليس أسهل من اليونايتد

رياضة

وجه كريم حقي نجم الكرة التونسية السابق، رسالة مباشرة عبر "العربي الجديد"، إلى مواطنه حنبعل المجبري، الذي رحل إلى نادي إشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

الصورة
حوار سلسفتر

رياضة

تحدث نجم كرة القدم وفريق مانشستر يونايتد، الفرنسي مايكل سيلفستر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن تجربة النجمين، التونسي حنبعل المجبري والمغربي سفيان أمرابط، وحظوظهما مع أحد أكبر أندية "البريميرليغ" تاريخياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

الصورة
يلاقي الدجاج البيّاض إقبالاً لرخص ثمنه

تحقيقات

يكشف تحقيق "العربي الجديد" الاستقصائي عن إقبال فقراء المغرب على تناول الدجاج البيّاض، والذي يشكل خطرا صحيا نتيجة الإفراط باستخدام المضادات الحيوية وغيرها من اللقاحات التي تنتقل متبقياتها إلى أجساد المستهلكين
المساهمون