فريق مغمور يحتفل بمواجهة برشلونة في كأس الملك

برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 أكتوبر 2014
EB7A5F29-5F51-491C-B33A-CC80FCB92C01
+ الخط -

لم يتخيل نادي "أس دي أويسكا"، المنتمي لدوري الدرجة الثالثة في إسبانيا، أن يلتقي أحد عمالقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وأبرز فرق كتالونيا في الدور الـ32 من منافسات كأس الملك التي تنطلق منافساتها في التاسع والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وجاءت ردة فعل الفريق المغمور مغايرة لطبيعة مثل هذه اللقاءات بشكل عام، حيث احتفل اللاعبون والجهازان الفني والإداري بمواجهة برشلونة في أولى مواجهات البطولة، معبرين عن استعدادهم لاستقبال حار لنجوم الفريق على غرار ليونيل ميسي، ونيمار، وآندريس إنيستا وغيرهم على أرض ملعب الفريق الكائن على الحدود بين فرنسا وإسبانيا.

وفي هذا السياق، أكد مدرب برشلونة، لويس أنريكي، أنه يحترم منافسيه في شتى البطولات، وسيدرس فريق أويسكا بعناية فائقة، تجنباً لأي نوع من المفاجآت التي قد تعكر صفو الفريق، الذي يقاتل على أكثر من جبهة محلية وإقليمية.

يذكر أن أويسكا يحتل حالياً المركز الحادي عشر في ترتيب دوري الدرجة الثالثة – المجموعة الثانية، برصيد إحدى عشرة نقطة من ثماني مباريات، متفوقاً على الفريق الرديف لريال مدريد (كاستيا) الذي المركز الرابع عشر ضمن المجموعة نفسها.

ذات صلة

الصورة
صورة تخيّلية تجمع طفلاً من روبوت (كولن أندرسن/Getty)

رياضة

حلّ مدير إدارة الرياضة والشراكات الاستراتيجية في مايكروسوفت، سيباستيان لانسيسترمير، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الذكاء الاصطناعي وكرة القدم.

الصورة
يولندا دياز خلال مؤتمر صحفي في مدريد، 24/4/2023 (كارلوس لوخان/ Getty)

سياسة

قالت نائبة رئيس الوزراء الإسباني يولاندا دياز إن "فلسطين ستتحرر من النهر إلى البحر"، في تصريح أدانته إسرائيل، بعد تحرك إسبانيا للاعتراف بالدولة الفلسطينية
الصورة

مجتمع

أبدت جامعات إسبانيا، الخميس، استعدادها لتعليق تعاونها مع أي مؤسسة تعليمية إسرائيلية لا تعرب عن "التزام واضح بالسلام"، مع احتدام الحرب على غزة.
الصورة

سياسة

ذكرت شبكة الإذاعة والتلفزيون الأيرلندية (آر تي إي)، أن أيرلندا وإسبانيا ودول أخرى أعضاء بالاتحاد الأوروبي تدرس الاعتراف بدولة فلسطين في 21 مايو الجاري.
المساهمون