على طريقة رونالدينيو..مهاجم يخطف الكرة من الحارس ليسجل هدفاً

12 مايو 2017
48BAAD57-F331-4D61-AF2D-02E92B9451B6
+ الخط -
شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي إدمونتون ونظيره أوتاوا فيوري ضمن مسابقة الدور التمهيدي من الدوري الكندي لكرة القدم، تسجيل هدف على الطريقة التي اشتهر بها النجم البرازيلي رونالدينيو.

وتقمص مهاجم فريق إدمونتون الكندي، جاكوب كيغان، شخصية ساحر الكرة البرازيلية، ونجم نادي برشلونة الإسباني السابق، رونالدينيو، حينما خادع حارس مرمى فريق أوتاوا فيوري، كالوم إيرفينغ، ليسجل في شباكه هدف التعادل لفريق إدمونتون.

وكان الحارس إيرفينغ بصدد تسديد الكرة لزملائه بعد نهاية الهجمة، فوضع الكرة على الأرض، لكنه لم ير المهاجم جاكوب كيغان الذي كان من خلفه متربصا لانتهاز فرصة لتسجيل وتقليص الفارق في النتيجة التي كانت شاهدة على تقدم أوتاوا فيوري بهدف نظيف.

وخادع جاكوب كيغان مهاجم إدمونتون، الحارس لينقض على الكرة ويسجل هدفا لفريقه وسط دهشة الجميع بمن فيهم الحارس، لكن الهدف لم يكن مؤثرا بعدما تمكن أوتاوا من الفوز في النهاية 3-2 ليتأهل للدور قبل النهائي من المسابقة، حيث سيواجه تورونتو.

وأعاد كيغان بهدفه إلى الأذهان ما اشتهر بفعله النجم البرازيلي رونالدينيو مع حراس المرمى، إذ سبق له أن خطف الكرة من الحارس وسجل هدفا في لقاء فريقه السابق كيريتارو أمام أتلتيكو سان لويس في كأس المكسيك.

كما كررها رونالدينيو خلال مباراة فريقه ضد حارس مرمى سانتوس لاغونا المكسيكي، كما أعاد إلى الأذهان أيضا محاولات العديد من اللاعبين على غرار النجم الإيرلندي الشهير جورج بيست والبرازيلي نيمار والفرنسي تيري هنري والكاميروني صامويل إيتو.


(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون