ضربة موجعة ومفاجئة تنهي أحلام النجمة الإسبانية

01 يوليو 2016
سيرينا قد توسع الفارق مجدداً معها (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
ودّعت الإسبانية غاربيني موغوروزا، بطولة ويمبلدون الإنكليزية للتنس على الأراضي العشبية اليوم الخميس، بشكل مفاجئ، حيث كانت إحدى أبرز المرشحات لتحقيق اللقب هذا العام بسبب المستوى الكبير الذي كانت تقدمه في الفترة الأخيرة.

ولم تفلح المصنفة الثانية عالمياً، والحائزة على المركز الثاني في بطولة ويمبلدون العام الماضي (موسم 2015)، من الوصول إلى مبتغاها، وتحقيق لقب ثالث أكبر بطولات الغراند سلام للتنس "ويمبلدون" بعدما هُزمت أمام السلوفاكية يانا تشيبيلوفا بواقع 3-6 و2-6 في الدور الثاني.

وظهرت اللاعبة الإسبانية التي تقدمت في الفترة الماضية بشكل قوي على سلّم تصنيف لاعبات التنس، وحققت لقب بطولة رولان غاروس للتنس على الأراضي الترابية الفرنسية مؤخراً، بشكل سيئ في اللقاء الأخير، حيث خسرته بسرعة كبيرة بوقت ساعة ودقيقة فقط.

وكانت صاحبة الـ22 عاماً تمني النفس في التقدم نحو الأدوار النهائية والظفر بالبطولة لتحقيق 2000 نقطة، تقرّبها من الأميركية سيرينا ويليامز، التي توّجت باللقب العام الماضي، خاصة أن ذلك سيفقد الأخيرة الكثير من النقاط، لكن بهذه الطريقة خسرت موغوروزا ألف نقطة، وقد يعود الفارق للاتساع بينها وبين سيرينا الأولى.

المساهمون