صورة لرئيس الاتحاد السعودي تُثير غضب جماهير الهلال

08 ابريل 2014
الصورة التي تداولها مشجعو الهلال (تويتر)
+ الخط -

سادت موجة عارمة من الغضب لدى جماهير نادي الهلال السعودي، وذلك بعد الصورة التي نُشرت لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد عيد، والتي بدا فيها سعيداً، عقب فوز فريق النصر بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، على حساب نادي "الزعيم" الذي جاء في المركز الثاني.

وتداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" و"تويتر"، لقطة طريفة خلال مراسم تتويج النصر بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، ظهر فيها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد عيد، وقد بدت عليه ملامح السعادة.

وصبَّت جماهير نادي الهلال جام غضبها إبان المسرحية الهزلية، على حد تعبيرهم، والتي قام بها أحمد عيد، بعد أن ظهر مبتهجاً بفوز فريق "الشمس" بلقب الدوري السعودي لكرة القدم بعد غياب طويل دام 19عاماً، حيث كانت آخر بطولة حصل عليها في 9 يونيو/حزيران 1995 بعد أن توج "آنذاك" لآخر مرة بلقب الدوري أمام الهلال.

وزادت هذه اللقطة من حدة احتقان جمهور نادي الهلال تجاه الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث كانت جماهير نادي "الزعيم" قد أبدت امتعاضها بعد القرار الذي أصدرته لجنة المسابقات بالاتحاد، بنقل مباراة النصر والتعاون في الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل، الأحد المقبل، إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وانتقلت مراسم تتويج نادي النصر- والذي تعادل في مباراته الشرفية الأخيرة أمام التعاون بهدف لهدف - ببطولة دوري عبداللطيف جميل إلى مدينة الرياض، بعد أن كان مقرراً لها أن تتم في بريدة، وهو الأمر الذي لم تستسغه جماهير نادي "الزعيم".

المساهمون