زيدان مهووس بنجم تشيلسي منذ 2010

07 فبراير 2016
زيدان يريد هازارد مع الملكي(Getty)
+ الخط -

أثيرت أنباء منذ فترة طويلة حول اهتمام ريال مدريد الإسباني بضم النجم البلجيكي إدين هازارد، صانع لعب تشيلسي الإنجليزي لكن الشائعات باتت أقرب إلى الواقع بعد تولي زين الدين زيدان دفة القيادة وهو الذي تبنى موهبة هازارد منذ كان في الـ16 من عمره.

وربما لا يعرف كثيرون أن زيدان تابع هازارد عن كثب في مستهل مشواره الاحترافي في 2010، وتنبأ بتألقه في المستقبل وراقب خطواته الأولى مع نادي ليل الفرنسي رغم أنه لم يحظ باهتمام إعلامي آنذاك.

وحاول زيدان إقناع فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع هازارد في أوقات سابقة، لكن رئيس النادي الملكي لم يبد واثقا من جدارة البلجيكي الشاب بالانضمام لسلسلة "الجالاكتيكوس".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحا لزيزو في 2010 تحدث خلاله عن هازارد قائلا: "إنه نجم المستقبل، أراه لاعبا رائعا وسيتطور بشكل أكبر".

وانطلق هازارد بشكل متميز مع تشيلسي وقاده للتتويج بالبريميير ليغ الموسم الماضي ونال جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، لكنه تعثر في الموسم الجاري مع تراجع نتائج البلوز ولم يسجل سوى هدف واحد من ركلة جزاء.

ورغم ذلك يرى زيدان نفسه قادرا على نفض الغبار عن موهبة هازارد (25 عاما) وصقلها لكي يناطح كبار نجوم الساحرة المستديرة بفضل نظرته الثاقب،ة فهو من أوصى الريال بضم مواطنيه كريم بنزيمة ورفائيل فاران حتى أصبحا من أهم الركائز الأساسية في الميرينغي حاليا.

ويمتد عقد هازارد مع تشيلسي حتى 2020 وأولوية البيع ستكون للريال أكبر المهتمين بضمه وقد تصل قيمة الصفقة إلى 100 مليون يورو.

اقرأ أيضا..
رونالدينيو يدعو "نيمار" للانتقال إلى "ريال مدريد" بشرط!

المساهمون