ريال بيتيس يحضر "مفاجأة مصرية" لمواجهة كبار الليغا

25 يونيو 2015
عمرو طارق والليغا الإسبانية (العربي الجديد)
+ الخط -

سلطت صحيفة (ماركا)، الأشهر رياضياً في إسبانيا، الضوء على الصفقة الوشيكة بين نادي ريال بيتيس العائد إلى الليغا في الموسم المقبل، والمدافع المصري الشاب عمرو طارق.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن مهندس الصفقات في نادي ريال بيتيس إدواردو ماسيا، اقترب من حسم الصفقة الثالثة مع اللاعب المصري غير المعروف إعلامياً، إلا أنه يراهن عليه بشكل شخصي. وحسم ماسيا التعاقد مع النجم الهولندي رفائيل فان دير فارت ثم البرازيلي بيتروس، وحان الوقت لإتمام التعاقد مع طارق (23 عاماً) الذي قضى موسمين في فريق الجونة المغمور في مصر، قبل أن يحترف في صفوف ناشئي فرايبورغ وفولفسبورغ.

ونقلت (ماركا) تصريحات طارق لإحدى القنوات المصرية، وقد أكد خلالها أن بيتيس يتابعه منذ فترة، وأن الصفقة على وشك الإتمام. وولد طارق في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، ويجيد اللعب كقلب دفاع أو كظهير أيسر، ويبلغ طوله 189 سم، ومن المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 300 ألف يورو.

ويملك المدير الرياضي للنادي الإسباني تقارير جيدة، بشأن أداء عمرو طارق في ألمانيا، ويشيد بقدمه اليسرى وبقوته البدنية، لكنه شدد على حاجته إلى الوقت من أجل التأقلم في أجواء الليغا، وتوقع أن يصبح ورقة أساسية مهمة لدى المدرب بيبي ميل.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. أجمل مهارات الأسطورة زيدان.. في ذكرى يوم ميلاده

المساهمون