روما يؤكد رحيل بيانيتش إلى يوفنتوس

12 يونيو 2016
بيانيتش رسميا إلى اليوفي (Getty)
+ الخط -


أعلن فريق روما الإيطالي اتخاذ البوسني ميراليم بيانيتش قراره بالرحيل عن الفريق، بعد موافقته على عرض من فريق يوفنتوس، يدفع على إثره الشرط الجزائي في عقده، وهو ما يخوّل له الانتقال لـ"البيانكونيري" بعد فسخ تعاقده.

وأكد المدير العام لنادي روما، ماورو بالدسوني، أن لاعب الوسط الصربي قد قرر الرحيل، بالرغم من رغبة الفريق في الإبقاء عليه حتى نهاية تعاقده، وأنه أرسل خطابا لإدارة النادي يؤكد لهم فيه تفعيل بند في تعاقده يفيد برحيله بعد دفع 32 مليون يورو، وأن وجهته المقبلة ستكون يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

وكانت وسائل إعلام إيطالية قد أكدت أن اللاعب أكد للمحيطين به أن عملية الموافقة على بيعه لم تستغرق أكثر من 15 دقيقة، لأن نادي العاصمة الإيطالية في حاجة لأموال هذه الصفقة.

ومن المقرر أن يعلن يوفنتوس رسميا عن الصفقة خلال ساعات بعقد يمتد لخمسة مواسم مقبلة، ليواصل دعم صفوفه، بعد التعاقد مع البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن برشلونة، واقترابه من التعاقد مع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مدافع الفريق الكتالوني.

وكانت العديد من التقارير الصحافية قد ربطت اسم بيانيتش بالبرسا في الأشهر الأخيرة، إلا أن اللاعب الصربي قرر في النهاية الرحيل إلى اليوفي، بعد 5 سنوات قضاها مع "الذئاب" وخاض خلالها 185 مباراة.

المساهمون