رمضان 2017: أشهر البرامج العربية في "يوتيوب"

02 يونيو 2017
احتل "في ال لا لا لاند" واجهة "يوتيوب" (فيسبوك)
+ الخط -
سيطرت بعض الأعمال التلفزيونية على "يوتيوب" في أول أيام رمضان، إذ صعدت إلى واجهة"يوتيوب" في كل بلد عربي أعمال درامية ومقالب مختلفة، هذه أبرزها: 

هاني هز الجبل

لم تنشر قناة "إم بي سي" حلقات "رامز تحت الأرض" على "يوتيوب" وفضلت بدل ذلك إدراجه ضمن قائمة "شاهد بلاس" المدفوعة، وهو ما فتح المجال أمام منافسه "هاني هز الجبل" ليحصد المشاهدات عبر "يوتيوب"، إذ ظهر على واجهة "يوتيوب" في أكثر من بلد عربي على رأسها مصر ولبنان.




كفر دلهاب

تجاوزت الحلقة الأولى من المسلسل المصري كفر دلهاب مليون مشاهدة وتسلقت الترند المحلي في مصر منذ عرض الحلقة الأولى، ويبدو أن الجمهور العربي قد راقته القصة الغامضة للمسلسل الذي يلعب بطولته يوسف الشريف وروجينا وعبد الرحيم حسن وآخرون.

 



كلبش

صعد إلى واجهة "يوتيوب" أكثر من مسلسل مصري، بينها "كلبش"، العمل الدرامي البوليسي الذي يلعب بطولته كل من أمير كرارة ومحمد لطفي وريم مصطفى وآخرون، وحتى الساعة حققت الحلقات الثلاث الأولى مئات الآلاف من المشاهدات.



في ال لا لا لاند  

حظيت الحلقة الأولى من المسلسل الذي تلعب بطولته دنيا سمير غانم ووالدها بأكثر من مليون مشاهدة، وحققت أغنيتها نجاحاً كبيراً بدورها.

 



شباب البومب

في الخليج، صعدت السلسلة السعودية "شباب البومب" إلى واجهة "يوتيوب"، وهي عبارة عن استكشات من عشر دقائق تتناول مشكلات مجتمعية واقتصادية وأخلاقية متنوعة بطابع شبابي كوميدي.

 



رمانة

حقق المسلسل الكويتي "رمانة" مشاهدات هامة على "يوتيوب" بعدما قرّرت الفنانة الكويتية حياة الفهد العودة للكوميديا هذا الموسم.

المساهمون