رسمياً.. تشلسي يضم البرازيلي تياغو سيلفا

28 اغسطس 2020
ساهم سيلفا بفوز باريس سان جيرمان بالعديد من الألقاب (فرانك فيفي/ فرانس برس)
+ الخط -

أعلن نادي تشلسي الإنكليزي، في بيان رسمي، عن ضمه النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا، القائد السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد قابل للتجديد لمدة عام آخر.

ونقل بيان الفريق اللندني عن تياغو سيلفا قوله: "أنا سعيد جداً للانضمام إلى نادي تشلسي. أنا ممتن للوجود في التشكيلة الطموحة للمدرب فرانك لامبارد، وأنا سأحارب من أجل الألقاب"، في إشارة إلى بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، بالإضافة إلى أبطال أوروبا، التي نجح "البلوز" في حجز مقعد فيها بالموسم المقبل، عقب حلولهم في المركز الثالث بجدول ترتيب "البريميرليغ" في الموسم الماضي.

وكان نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بالموسم الماضي، ووصيف أبطال أوروبا، قد شكر النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا على جميع ما فعله مع الفريق، خلال المواسم التي قضاها معه، معتبراً أن المدافع الصلب سيظل في تاريخ الفريق.

 

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

 

يذكر أن سيلفا قد انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2012 قادماً من إي سي ميلان الإيطالي، وساهم بفوز فريقه السابق بـ7 ألقب في الدوري الفرنسي، و7 مرات كأس فرنسا، و5 في كأس الرابطة، لكنه قرر عدم تمديد عقده، بعدما لعب 315 مباراة معه.

ويعد نادي تشلسي الإنكليزي من أبرز الفرق الأوروبية الكبيرة التي دخلت سوق الانتقالات بقوة، بعدما نجحت الإدارة في الحصول على خدمات النجم المغربي حكيم زياش، والهداف الألماني تيمو فيرنر، والمدافع بن تشيلويل.

 

 

المساهمون