رئيس رابطة البريميرليج يُهاجم سواريز بضراوة!

16 اغسطس 2014
سكودامور أعلن أنّ رحيل سواريز سيجعل الدوري أكثر هدوءاً
+ الخط -

شنًّ الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ريتشارد سكودامور، هُجوماً لاذعاً على نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق، والمنضم حديثاً إلى صفوف برشلونة الإسباني لويس سواريز، مُتهماً إياه بتشويه سمعة الكرة الانجليزية في السنوات الأخيرة.

وأكّد سكودامور في تصريحات نقلتها صحيفة "الجارديان" البريطانية، أنّ الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون أفضل حالاً بعد رحيل سواريز إلى نادي برشلونة الإسباني.

وأشار الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي إلى أنه لا يشعر بأي أسف لرحيل اللاعب عن "البريميرليج" لافتاً إلى أنّه كان ينتظر هذه اللحظة منذ فترة كبيرة، ومُوضحاً أنّ الوقت بات الآن مُناسباً لرحيله عن البطولة التي لطالما أثار فيها شغباً!

وذكر سكودامور بأنّ مهاجم نادي ليفربول السابق، قد أساء للجميع بتصرفاته المُثيرة للجدل تجاه الخصوم، مُتهماً إياه بتشويه صورة كرة القدم الإنجليزية أمام أنظار العالم، ومُؤكداً في الوقت ذاته أنّ الدوري الإنجليزي سيكون أكثر هدوءاً الآن بعد رحيل اللاعب.

واعترف رئيس رابطة "البريميرليج" أنّ سواريز لاعب كبير، ولا يمكن أبداً التقليل من موهبته الكروية المُذهلة، سيّما وأنه قد اختير كأفضل لاعب في إنجلترا الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق، لكنه شدّد على أن الموهبة الكروية شيء والتصرفات الشخصية داخل الملعب شيء آخر.

المساهمون