خليلي يُبهر الجماهير السعودية بهدف ماركة "رونالدينيو" (فيديو)

09 مارس 2014
+ الخط -

خطف مهاجم الشباب السعودي، الفلسطيني عماد خليلي الأضواء أمس الأربعاء بمنافسات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعدما أحرز هدفاً "عالمياً" قاد به فريقه أمس إلى هزيمة النصر، وللصعود الى دور الثمانية من البطولة ذاتها.
وبينما كانت تشير النتيجة الى تقدم الفريق الشبابي بهدف وحيد، انطلق النجم الفلسطيني عماد خليلي من منتصف الملعب الى الرواق الأيسر لفريق النصر قاطعاً اكثر من 40 متراً، قبل أن يتلاعب بمدافع النصر محمد عيد البيشي بمهارة "الفليب فلاب" التي يشتهر بها النجم البرازيلي رونالدينيو جاوتشو، والتي عجز بسببها المدافع السعودي عن اللحاق به.

وحاول قائد الفريق النصراوي، حسين عبد الغني معالجة الموقف، لكن سرعة خليلي أجبرته على عدم التدخل، قبل أن يسدد صاحب الـ26 ربيعاً الكرة على يسار العنزي ليُعلن هدفاً شبابياً ثانياً في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

يذكر أن الفلسطيني عماد خليلي قد انتقل مع عائلته من الإمارات التي ولد فيها إلى السويد ولم يتجاوز عمره وقتها أربعة أعوام، وانضم في السادسة من عمره إلى فريق براعم فريق هيلسنبورغ، حتى وصل الخامسة عشرة وتدرج في جميع الفئات السنية في الفريق نفسه، لينتقل إلى سيلتيك الاسكتلندي قبل أن يعود لناديه السويدي مجدداً، وخرج منه لخوض تجربة احترافية اخرى في نادي نوروشبينغ لمدة خمسة أعوام، عاد بعدها مرة..

 

المساهمون