حكيم زياش يتألق ويودّع جماهير تفينتي (فيديو)

أمستردام

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 اغسطس 2016
74149E7F-6874-4F2C-B657-30A7A2F49834
+ الخط -

تألق النجم المغربي، الدولي حكيم زياش، في مباراة فريقه تفينتي في الجولة الرابعة من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم أمام سبارتا روتردام، وسجل هدفين قاد بهما الفريق للفوز بنتيجة 3-1.

وافتتح زياش باب التسجيل في الدقيقة 14 بعد تلقيه كرة من وسط الميدان حين انطلق بسرعة كبيرة وخدع المدافع والحارس بطريقة جميلة، لتستقر كرته في الجهة اليسرى من المرمى، وبينما كانت النتيجة 2-1، تمكن الدولي المغربي من استغلال تمريرة خاطئة لمدافع الفريق الخصم، ليراوغ لاعباً ويرسل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، حيث استقرت في شباك حارس سبارتا روتردام في الدقيقة 59.

وقدم حكيم زياش مستوىً رائعاً طيلة دقائق المباراة، وخرج تحت تصفيقات الجماهير الحاضرة، التي ربما شاهدت نجمها المغربي لآخر مرة بألوان قميص فريقها، إذ كشفت مصادر خاصة من هولندا، ومقربة من اللاعب للعربي الجديد، عن قرب انتقال الأخير إلى وجهة أوروبية جديدة، قبل نهاية الميركاتو الحالي الأربعاء القادم.

وحقق تفينتي ثاني انتصار على التوالي في دوري هذه السنة، بعد فوزه الأسبوع الماضي على حساب غرونيغن بميدان الأخير بنتيجة 4-3، وساهم فيه زياش بتمريرة حاسمة لأحد الأهداف الأربعة.

ذات صلة

الصورة
DOHA, QATAR - DECEMBER 17: Achraf Dari of Morocco celebrates scoring a goal with team mates Bilal El Khannouss, Hakim Ziyech, Sofyan Amrabat, Achraf Hakimi and Youssef En-Nesyri during the FIFA World Cup Qatar 2022 3rd Place match between Croatia and Morocco at Khalifa International Stadium on December 17, 2022 in Doha, Qatar. (Photo by Visionhaus/Getty Images)

رياضة

حل نجم الكرة الكويتية السابق، والمحلل الحالي سعد الحوطي، ضيفا على "العربي الجديد"، للحديث عن مونديال قطر 2022، ورأيه بالمشاركة العربية في هذه النسخة.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون