حكيمي "المهاجم" يكشف سر تألقه بالتسجيل ويتحدى برشلونة

27 نوفمبر 2019
أشرف حكيمي نجم بوروسيا دورتموند (Getty)
+ الخط -
يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية الصدام الكروي بين برشلونة الإسباني، وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، حيث يتطلّع كل جانب لتحقيق الفوز وضمان التأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، وهو التحدي الذي ينتظر النجم المغربي أشرف حكيمي وزملاءه، اليوم الأربعاء.

وأعرب حكيمي، في مقابلة مع صحيفة "إل موندو" الإسبانية، عن حماسته لخوض هذه المباراة، ومساعدة فريقه في تحقيق الانتصار على أرضية ملعب "كامب نو"، قائلاً: "عندما تخوض لقاء في ملعب مثل كامب نو، فهو حافز بحد ذاته، وكل لاعب يرغب في التألق ضد ناد كبرشلونة".

وتابع: "نريد ضمان التأهل من إسبانيا، ولن يكون ذلك سوى بتقديم مباراة بمستوى عال، والتألق أمام نادي برشلونة، وتحقيق الفوز هناك سيكون أحد أهدافنا الرئيسية".


وشرح نجم "أسود الأطلس" المتألق في الأشهر الأخيرة، سبب حسمه الهجمات بطريقة مثالية، وتموقعه المميز في حالة الهجوم، بالقول: "ربما قد لا يصدقني كثيرون، لكنني معتاد على التسجيل منذ الصغر".

وواصل: "لقد تلقيت إعدادي في بداية مشواري كمهاجم لغاية سن 14 عاماً، وكنت أعيش وأقاتل من أجل هذا المركز، وسمح لي ذلك في الحفاظ على حسي الهجومي الذي صار ميزة جيدة، أعتقد أنني احتفظت بها جيداً".

وترك حكيمي الباب مفتوحاً حول الشكوك بشأن مستقبله، حين أجاب عن سؤال حول إمكانية عودته نحو ريال مدريد الإسباني الذي أعاره للفريق الألماني لموسمين، فعلّق على الموضوع: "أهدف الآن للاستقرار والحفاظ على هذا النسق، كما أنني أتطور من مباراة لأخرى، والقادم سيكون أفضل".

يذكر أن النادي "الكتالوني" يحتل صدارة ترتيب المجموعة بـ8 نقاط، فيما يأتي دورتموند ثانياً بسبع نقاط، فإنتر ميلان الإيطالي ثالثاً بأربع نقاط فقط، أما مؤخرة الترتيب فهي من نصيب سلافيا براغ التشيكي بنقطتين. 

المساهمون