حارس توتنهام يبدع رغم الخسارة (فيديو)

23 نوفمبر 2016
9233D46E-169B-498E-B849-905E73466598
+ الخط -
تابع الحارس الفرنسي، هوغو لوريس، تقديم مستوى مميز رغم خسارة فريقه، توتنهام هوتسبر، خارج الديار أمام نادي موناكو الفرنسي في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى ملعب "لويس الثاني" في إمارة موناكو قدّم الحارس الفرنسي مستوى مميزاً. في البداية أنقذ ركلة جزاء ببراعة للمهاجم الكولومبي راديمل فالكاو، وبذلك أبقى فريقه في أجواء المنافسة رغم أن اللقاء انتهى بنتيجة 2-1.

صحيح أن شباك لوريس اهتزت مرتين في المباراة عن طريق جبريل سيدبي وثوماس ليمار، لكنه وقف في أكثر من مرة أمام الهجمات الخطيرة التي نفذها الفريق الفرنسي، لا سيما تسديدة المدافع كاميل غليك من مسافة قريبة حين خلّص الكرة بردة فعل رائعة.

ويعتبر كثيرون أن الحارس الفرنسي من أفضل الحراس في العالم بالوقت الحالي، لكنه لم يأخذ حقه كثيراً بسبب عدم اهتمام الإعلام به بشكل كبير، ويقدم لوريس دائماً مستوى رائعاً بتصديات خيالية.


ذات صلة

الصورة
هل اقتربت إقالة مورينيو؟

رياضة

سقط توتنهام من جديد في البريميرليغ، بعد الخسارة أمام وستهام يونايتد 1-2، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
ليفربول

رياضة

اجتاحت جماهير ليفربول أوروبا ومواقع التواصل الاجتماعي في العالم وكذلك مدريد وملعب "واندا ميتروبولتيانو" بفضل أغنية بات الجميع يرددها أينما حضر.

الصورة
بايرن ليفربول

رياضة

في تلك المدينة القديمة، الحياة مختلفة حين يلعب ليفربول. هناك يتجه الجميع إلى أنفيلد رود قبل ساعات من المباراة، يتجمع الآلاف بالقمصان الحمراء لمتابعة لقاء فريقهم المفضل، وفي ليلة الثلاثاء، سيكون الضيف بايرن ميونخ.

الصورة
على وقع قمة مسرح الأحلام..أرقام الماضي والحاضر موعد الحسم

رياضة

قمة كبيرة يشهدها ملعب "أولد ترافورد" بين مانشستر يونايتد ونظيره يوفنتوس في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المساهمون