حارس إيطالي يكلّف فريقه الخسارة بسبب تقنية عين الصقر

15 مايو 2017
49CC1164-4F6B-4548-BC1E-84BE9A1FC71A
+ الخط -
ارتكب الحارس الإيطالي أوجينو لامانا هفوة كبيرة كلّفت فريقه جنوى الخسارة أمام نظيره باليرمو في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب "رينزو باربيرا" سجل المدافع الإيطالي أندريا ريزبولي الهدف الوحيد في الدقيقة الحادية عشرة، وذلك حين استغل الدربكة التي حصلت داخل منطقة الجزاء ليلعب الكرة عالية برأسه نحو المرمى.

وأمسك الحارس لامانا صاحب الـ27 عاماً الكرة السهلة مفضلاً عدم إبعادها بقبضة اليد، لكن الحكم أعلن بعد ثوانٍ معدودة أن الكرة تجاوزت الخط، ليحتسب بذلك الهدف بفضل تقنية عين الصقر.

وساهم الحارس الإيطالي بذلك في دخول فريقه جنوى في نفقٍ مظلم إذ تجمد رصيده عند حاجز الـ33 نقطة في المركز السادس عشر، وهو يبتعد عن المركز الثامن عشر بفارق نقطتين والذي يحتله كرتوني، في المقابل لم تغير النقاط الثلاث من موقع باليرمو الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
Chris Ricco/Getty Images)LL Kevork Djansezian/Getty Images)

رياضة

تحدّث المدير التنفيذي لنادي ميلان جورجيو فورلاني، عن العديد من الملفات التي تخصّ النادي اللومباردي العريق، وذلك خلال افتتاح كازا ميلان في دبي، حيث تطرّق لمصير المدرب ستيفانو بيولي.

المساهمون