جماهير جلطة سراي تستقبل دورتموند بـ"تيفو" مُذهل

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 أكتوبر 2014
76871128-4BB2-42A4-9A25-C1A4FF9762E9
+ الخط -

رسمت جماهير فريق جلطة سراي التركي لوحةً فنيةً جميلةً، وذلك بعد أن رفعت "تيفو" رائعاً قبيل بداية مباراة الفريق التي جمعته بنظيره بروسيا دورتموند الألماني، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتزيّنت مدرجات ملعب "تورك تيليكوم آرينا" بمدينة اسطنبول التركية بـ"تيفو" في غاية الروعة والجمال، صممته جماهير فريق جلطة سراي التركي خصيصاً لمباراة الفريق أمام ضيفه "بروسيا دورتموند" الألماني، والتي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحمل "التيفو" المميز الذي رفعته جماهير "جلطة سراي" شعار النادي، فضلاً عن تجسيده لأساطير النادي، جوندوز كيليك، وأوكتاي متين، وعلي سامي؛ وذلك في محاولة فيما يبدو من الجماهير لإلهام اللاعبين بالفوز على الفريق الألماني.

ورغم اللوحة الفنية الرائعة التي أبهرت بها جماهير الفريق التركي عُشاق كرة القدم في شتى أنحاء العالم، إلا أنّ لاعبي الفريق قد خيّبوا ظنًّ جماهيرهم بعد أن مُني الفريق بهزيمة قاسية بأربعة أهداف دون مقابل على يد نظيره "بروسيا دورتموند" الألماني، الذي حقّق فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وواصل فريق "دورتموند" صدارته للمجموعة الرابعة بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط مسجلًا العلامة الكاملة في مرحلة الذهاب، وبفارق ثلاث نقاط أمام أرسنال الإنجليزي. في المقابل، احتل فريق "أندرلخت" المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة، مُتقدماً على فريق جلطة سراي، الرابع، بفارق الأهداف.

دلالات

ذات صلة

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

رياضة

يواصل وفد منتخب الجزائر لكرة القدم إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي، قبل خوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

الصورة
morocco FANS

رياضة

عاش محيط ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد أجواء استثنائية واحتفالات غير مسبوقة، من قبل الجماهير المغربية والبيروفية، قبل انطلاق صافرة اللقاء الودي بين منتخب المغرب وبيرو، الثلاثاء.

المساهمون