جماهير بايرن ميونخ تتهم رودريغيز بالخيانة!

03 مايو 2018
رودريغيز لاعب بايرن ميونخ (Getty)
+ الخط -
تعرّض اللاعب الدولي الكولومبي جميس رودريغيز لهجمة شرسة من قبل جماهير نادي بايرن ميونخ الألماني على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المباراة أمام ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ودانت الجماهير الألمانية اللاعب الكولومبي عندما رفض الاحتفال بتسجيله هدفا لصالح فريقه بايرن ميونخ في شباك ريال مدريد الإسباني، وما زاد الطين بلة اعتذاره لجماهير ملعب سانتياغو برنابيو بعد هذا الهدف.



وغرّد أحد الجماهير على موقع "تويتر" قائلا: "أنا أتابعك، لكنني أعتقد أن مستواك وقيمتك نزلت كثيراً بعدما رفضت الاحتفال بالهدف. هل تعتذر للجماهير؟ فريقك الحالي هو بايرن وليس ريال مدريد. أنت مطالب باحترام فريقك".

يبدو أن جماهير النادي البافاري لن تغفر أبدا خيانة رودريغير بعدما وضعوه في قفص الاتهام بسبب ما اعتبروه لعبا نظيفا وسعيا من جانبه للظهور والبروز، لا لتحقيق الفوز والتأهل لصالح فريقه، إذ علق أحد الجماهير على حساب اللاعب الكولومبي في "تويتر" قائلا: "لقد محيت كل ما هو جيد بسبب لعبك النظيف، واضح أنك تلعب للظهور لا للفوز".

ولم يقتصر غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي واستياؤهم من فعل جميس فقط على جماهير ومحبي بايرن ميونخ؛ بل امتد إلى مشجعي فرق أخرى، إذ كتب أحدهم: "الخائن" هي واحدة من الصفات المخصصة له، إذا كنت من مشجعي بايرن، فإنني سأكون غاضبًا جدا".

وعلى الرغم من إحراز الكولومبي جميس رودريغيز هدف التعادل لصالح الفريق البافاري في شباك فريقه السابق ريال مدريد في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني في عمر المباراة ليعادل النتيجة 2-2، لكنه لم يكن كافياً لذهاب بايرن إلى كييف التي ستحتضن المباراة النهائية بعدما تأهل الريال رسميا متفوقا بنتيجتي الذهاب والإياب.

(العربي الجديد)
المساهمون