جماهير اليونايتد تهاجم اللاعبين: ماذا لو كان كين موجوداً؟

12 مايو 2016
مانشستر سقط بثلاثة أهداف لاثنين (العربي الجديد)
+ الخط -

أثار فيديو لاعبي مانشستر يونايتد الذي انتشر يوم أمس الكثير من علامات الاستفهام والسخط بين جماهير النادي الإنجليزي العريق، ولكن التعليق هنا لم يكن على ما فعلته جماهير نادي ويستهام يونايتد حين رشقت حافلة الفريق المتجهة إلى ملعب إيتون بارك.

واعتدت جماهير ويستهام على حافلة اليونايتد وقامت بكسر الزجاج أيضاً، وانتقدت جماهير الشياطين الحمر هذا التصرف، لكن كثراً أثار جنونهم مقطع الفيديو الذي التقطه خيسي لينغارد، حين صور بنفسه "سلفي" ونشر تلك الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر لينغارد وبعض زملائه بشكل ساخر وكأن الذي يحصل مجرد لعبة، حيث همّ صحبة الفرنسي أنتوني مارسيال، بالتقاط مقاطع فيديو، لكن هذا الأمر استفز بشكل كبير جماهير اليونايتد وقال أحدهم على تويتر: "هل تستطيعون تصور وجود كين، ونيفيل، ستام وغيرهم في مثل هذا الموقف قبل بداية المباراة؟".

وأضاف مشجع آخر عاشق لليونايتد: "هذه اللقطات محرجة ومخزية للغاية، هل يمكن تصور ماذا سيحدث لو كان السير أليكس فيرغسون موجوداً، وظهرت هذه اللقطات"، وقال آخر: "فعلاً ما قام به لينغارد يثبت أن اللاعبين لا يعلمون معنى المسؤولية، لنتخيل وجود روي كين داخل الحافلة ماذا كان سيفعل؟".

وأتت هذه الانتقادات بعد الخسارة 3-2 في الجولة المؤجلة من المرحلة 35، أما تشبيه جماهير اليونايتد وتعليقها تحديداً على كين، فالأخير كان حاد المزاج وجدياً في كل المواقف، ولو حصلت هذه القصة على وقته، لربما رأينا أمراً صادماً بحق لينغارد، أو حتى أنه سيستبعد عن الفريق من قبل السير فيرغسون.

المساهمون