#ثمانون_يوما_على_حصار_قطر... وتزداد تماسكاً وقوة وصلابة وصمودا

24 اغسطس 2017
تضامن مع قطر في غزة (سعيد خطيب/فرانس برس)
+ الخط -
مرّ ثمانون يوماً على حصار دولة قطر، أظهرت فيها تمسّكها بوحدتها وسيادتها وتفوّقها على دول الحصار، كما ظهر فيها كذب ادّعاءات وافتراءات وخبث مؤامرات تلك الدول. وعن ذلك، غرّد القطريّون على وسم "#ثمانون_يوما_على_حصار_قطر" الذي وصل إلى لائحة الأكثر تداولاً في البلاد.

وقال جابر بن ناصر المري: "#ثمانون_يوما_علي_حصار_قطر كانت #قطر ومازالت وستظل، عصية على كل العصابات التي تقود دولا. تستمر العنتريات، ونستمر بأميرنا في ثبات الخطى".

وغرّد فهد العمادي: "#ثمانون_يوما_علي_حصار_قطر والوطن يزداد تماسكا وقوة وصلابة وصمودا.. قلب واحد.. شعب واحد.. نبض واحد". أما شيماء السالمي، فكتبت "#ثمانون_يوما_على_حصار_قطر دون جدوى لردع قطر عن التقدم... أعيد اكتشاف الحقيقة من التزييف، وظهور الوجه الحقيقي للأخ والصديق والعدو".

وأكد محمد الكواري "80 يوم حصار فيها ألم لقطع الأرحام وتشتيت الأسر، لكن فيها أيضاً العزة والتكاتف وطريقا واضحا لقطر وأهلها".

وغرّد جابر: "#ثمانون_يوما_على_حصار_قطر حصدنا فيها سمعه خارجية ولُحمه داخلية تحتاج في بعض الدول لثمانين عاما".

وقال ناصر النعيمي: "#ثمانون_يوما_على_حصار_قطر و#قطر تضرب أمثله على قوة الحق وثباته شاهدنا فيها تلاحم الشعب مع #تميم_المجد اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً".

وأكد عبدالله محمد الصالح: "#ثمانون_يوما_علي_حصار_قطر وهم عاجزون عن إبداء دليل واحد يدين قطر بالارهاب! وهم متمسكون بالكذب البواح.. وخداع شعوبهم وتخويفهم بالاعتقال"، مضيفاً: "#ثمانون_يوما_على_حصار_قطر قضيت أكثرها في قطر، أستطيع البوح بأن كل ما رأيته يدعو للمفخرة... الشعب والوافدون كلهم درع قطر وسيوفها".
المساهمون