تهاون الحكم يشعل حرب شوارع على أرض الملعب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 نوفمبر 2014
9C35046C-41FC-4BFF-A249-95524E7C26A6
+ الخط -

تعرض طاقم التحكيم لمباراة، في الدوري الأرجنتيني بين أرسنال ولانوس، إلى هجوم كلامي عنيف، وثورة على أرض الملعب من لاعبي أرسنال، وذلك بعد أن مدد الحكم
المباراة لمدة أربع دقائق إضافية، الأمر الذي مكن لانوس من خطف الفوز (3 – 2 ).

وكان أرسنال متقدماً في النتيجة (2 – 1)، حتى الدقيقة 90، ليضيف الحكم خمس دقائق إضافية، وفي الدقيقة الأخيرة سجل لانوس هدف التعادل (2 – 2)، ليبدأ الجنون على أرض الملعب، إذ لم يصفر الحكم نهاية المباراة، بل أكمل اللقاء حتى الدقيقة 99، حيثُ سجل لانوس هدف الفوز في مرمى أرسنال، ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء بفوز دراماتيكي للانوس على أرسنال (3 – 2).

وبعد أن أعلن الحكم نهاية المباراة، جن جنون لاعبي أرسنال وتوجهوا مباشرة نحو الحكم الرئيسي وحاولوا مهاجمته، عبر توجيه الألفاظ البذيئة والمهينة في حقه، في وقت شاركت دكة بدلاء أرسنال والجهاز الفني في الثورة من خلال اجتياح جماعي لأرض الملعب بغية مهاجمة الحكم، لكن بعض عناصر الشرطة تدخلت لمنع حدوث أي اعتداء عليه.

ذات صلة

الصورة

رياضة

كشفت الحكمة المغربية بشرى كربوبي أنها مستعدة للمهمة التي تنتظرها باعتبارها المرأة الوحيدة بين حكام بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستنطلق السبت في ساحل العاج.

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة

مجتمع

قالت شرطة ولاية سانتا كاتارينا في جنوب البرازيل ومستشفى إن أربعة أطفال على الأقل قُتلوا وأُصيب أربعة آخرون عندما هاجم رجل يحمل فأساً صغيرة ويبلغ من العمر 25 عاماً دار حضانة في الولاية، اليوم الأربعاء.
المساهمون