كلمتان فقط السر الأكبر للنجاح في الإنترنت... تعرّفوا عليهما

06 اغسطس 2017
يمكن شراء المشاهدات بسهولة (Newscast /Getty)
+ الخط -
صارت الشهرة الآن سهلة جداً وتعتمد على طرق غير مشروعة واختصارات في كل مكان على الإنترنت. يمكن شراء مشاهدات مزيفة لقناة "يوتيوب" من "فيفير" واستخدام حيل "القبعة السوداء" لرفع ترتيب موقع على الإنترنت إلى أعلى نتائج "غوغل"، ويمكن فبركة عدد مشاهدي البث المباشر في "فيسبوك"، لكن هناك طريقة أكثر فاعلية ونجاحاً، والأهم: أكثر دواماً.

وفق موقع "سوشل ميديا توداي" المتخصص في مواقع التواصل، كلمتا السر في النجاح على الإنترنت هما "التفرّد" و"القيمة"، كلما كنتم متفرّدين وأضفتم شيئاً ذا قيمة فعلاً، كانت قيمتكم أعلى.

لا توجد طريقة سحرية لبناء قيمتكم الخاصة في الإنترنت، بل عليكم إنشاء محتوى جذّاب عبر المدونات والتسجيلات والكتب والمقاطع التي تساعد الناس على حل مشاكلهم الشخصية والمهنية.

ولا يقبل الجمهور اكتفاءكم بالكلام عن الأشياء، بل يطالبون بإثباتها، لذا استعرضوا خبراتكم بالأمثلة والنماذج والإثباتات. قوموا بعملكم كما يجب وضعوا جهدكم فيه.

إضافة قيمة إلى الإنترنت هي الطريق الصحيح للنجاح فيه. اجعلوا المحتوى "المجاني" جيداً، بحيث لا يستطيع الأشخاص الانتظار لمعرفة ما تبدو عليه الأشياء التي ستبيعونها لهم. بهذه الطريقة سوف تحصلون على المال، وكذلك الشهرة من خلال توصيات من استفادوا منكم. 



(العربي الجديد) 





المساهمون