بونوتشي يستفز جمهور يوفنتوس بهذا التصريح

08 اغسطس 2020
بونوتشي نجم فريق يوفنتوس الإيطالي (Getty)
+ الخط -

تواصلت إخفاقات يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ليفشل في رحلة استعادة اللقب المفقود منذ 1996، وأثار القائد والمدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي استفزاز جماهير بطل إيطاليا بتصريح عقب الخروج من دور الـ16 أمام أولمبيك ليون الفرنسي، أمس الجمعة.

وقال بونوتشي، لمحطة "سكاي سبورت"، بعد فوز فريقه (2 – 1)، والذي لم يكن كافياً لبلوغ ربع النهائي "حققنا الهدف الرئيسي من الموسم، وهو الفوز بلقب الدوري الإيطالي".

ويهيمن يوفنتوس على لقب "الكالتشيو" لمدة 9 مواسم متتالية بدون منافسة، وهو رقم قياسي على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، وشعرت جماهيره بالتشبع لذلك تبقى الأولوية للقب الأوروبي على عكس ما يراه المدافع بونوتشي.

وحاول الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، التخفيف من تصريح بونوتشي، وقال للمحطة "الفوز بالدوري الإيطالي تسع مرات متتالية ليس أمراً اعتيادياً، والموسم يبدو جيداً في مجمله، لكن هناك شعور بالمرارة وبالحاجة إلى تغيير شيء ما".

وأشار  بوفون إلى أنّ يوفنتوس بدأ التغيير بالفعل بالتعاقد مع البرازيلي أرثور ميلو من برشلونة الإسباني، والسويدي ديان كولوسفسكي نجم بارما الإيطالي وأفضل لاعب صاعد في منافسات "الكالتشيو" هذا الموسم.

المساهمون