بوغبا بعد الفوز على يوفنتوس: احتفلت لكن الأمر كان غريباً

08 نوفمبر 2018
بوغبا ساهم في فوز يونايتد أمام يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

لا شيء يفوق الشعور بالسعادة إثر تحقيق الفوز على أحد المرشحين للفوز بدوري الأبطال، هذا  ما عاشه لاعبو مانشستر يونايتد ليل الأربعاء بعد فوزهم على يوفنتوس، أحد أعرق وأقوى أندية أوروبا وعلى أرضه وبين جمهوره في ملعب "أليانز"، لكن هناك لاعبا واحدا في صفوف مانشستر يونايتد بدا الأمر مختلفاً تماماً بالنسبة إليه.

ونظراً لأنه سبق أن ارتدى  قميص "البيانكونيري"، فقد انتابت نجم وسط منتخب فرنسا و"يونايتد"، بول بوغبا، مشاعر متضاربة إثر انتهاء المباراة المثيرة التي كان فريقه الحالي متأخرا فيها بهدف قبل أن يخطف فوزاً درامياً أهان كبرياء العملاق الإيطالي، ووصف هذا اللاعب ما شعر به بأنه كان "غريباً".

وكشف بول بوغبا أن احتفاله بعد الفوز المتأخر على السيدة العجوز كان "غريبا" خاصة بعد أن وضع أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الكرة بالخطأ في شباك فريقه، وكان خوان ماتا قد عادل الكفة قبلها بدقائق معدودة عن طريق ركلة حرة نفذها بحرفية ودقة بالغتين لتعانق مرمى البولندي فويتشك تشيزني.



وأكد بوغبا "احتفلت، لكن الأمر كان غريباً، وربما لمس ذلك الكثير من الأشخاص. ما حدث كان رائعاً، فقد فزنا. نظرت نحو مشجعي يوفنتوس، ولم يمانعوا. أقدر ذلك حقاً".  وتابع "لعبنا أمام فريق جيد يضم لاعبين رائعين إلا أن الشيء الأهم هو النقاط الثلاث. أظن أن هذا هو ما نفعله في الأسابيع الأخيرة، نؤدي معاً على نحو طيب ونبذل قصارى جهدنا حتى النهاية. فالمباراة مدتها 90 دقيقة ونؤدي بمزيد من القوة في الأمتار الأخيرة بحيث نضغط ونسجل".

وشوهد النجم الفرنسي بول بوغبا الذي لعب في صفوف فريق "السيدة العجوز" لأربع سنوات بعد مغادرته فريق مانشستر يونايتد في 2012 وهو يصفق لجمهور يوفنتوس بعد انتهاء المباراة.